سعودي يأكل أثنين من زوجاته بعد ضياعه في الصحراء 13يوم

img

كتبت / هبه سماحه

 

السعودي متجوز 4 وراحوا يزوروا حد والعربية تاهت في الصحراء فبعت اتنين من زوجاته يدوروا على مساعدة رجعوا بعد 10ايام لقوه عايش ووزنه زايد 4كيلو و مراتاته الاتنين ميتين واغلب جثثهم متاكله واعترف انه اكلهم عشان يعيش.

ادعت صحيفة “وورلد نيوز ديلي ريبورت” أن شخصا سعوديا يدعى مصطفى علي حمد، يبلغ من العمر41 عاما، وزوجاته الأربع سافروا، لزيارة أسرتهم بالقرب من منطقة الرملة، عندما أخذوا منعطفا خاطئا خلال عاصفة رملية، وتحطمت سيارتهم التي أودت بحياة واحدة من زوجات حمد على الفور.

وظل حمد وزجاته لمدة ثلاثة أيام في الشمس الحارقة الساخنة، بالكاد دون أي ماء أو طعام، حتى قرر إرسال اثنين من زوجاته للبحث عن المساعدة، حيث لم يكن قادرًا على القيام بذلك بسبب حالته الصحية.

وجابت الزوجتان الصحراء لمدة عشرة أيام قبل العثور على مساعدة في قرية صغيرة، بينما صدم عمال الإنقاذ بعد العثور على الزوج حيا فقط وزوجتيه الأخيرتين ميتتين، حيث اضطر الزوج إلى أكلهما للبقاء على قيد الحياة أثناء محنته.

loading...

الكاتب heba samaha

heba samaha

مواضيع متعلقة

617 تعليق على “سعودي يأكل أثنين من زوجاته بعد ضياعه في الصحراء 13يوم”

  1. [url=https://buysildenafil100.com/]sildenafil 100 mg[/url] [url=https://buyaciclovironline.com/]aciclovir tablets[/url] [url=https://prednisolone10.com/]prednisolone acetate[/url] [url=https://buyindocinonline.com/]indocin 50 mg tablets[/url] [url=https://cialis5.com/]cialis 100 mg[/url]