فتاة تنشر واقعة إغتصابها “لايف” عبر موقع “فيس بوك”

img

كتبت / هبه سماحه

 

في واقعة فريدة من نوعها بثت امرأة لقطات لها أثناء تعرضها للتحرش خلال خفل جماعي راقص في النادي الليلي “اوبرا” بمدينة أتلانتا في ولاية جورجيا الأميركي، وذلك خلال فيديو بث مباشر على صفحتها بموقع فيسبوك.

وظهرت السيدة في الفيديو وهي تصرخ وتطلب الاستغاثة، الأمر الذ آثار استغراب ودهشة الكثيرين من متابعيها وأصدقائها علي السوشيال ميديا، وسمعت المرأة وهي تقول “لا” و”رجاء ليساعدني أحدكم”.

وكانت المرأة تنشر فيديوهات “لايف” لها أثناء الحفل، ولكن تحديدًا في الفيديو الخامس ظهر الرجل الذي يرقص معها طوال الليلة وهو يغتصبها، وفقاً لصحيفة “ذي صن” البريطانية.

والغريب في الأمر أنه خلال التسجيل ظهر رجل وهو يصور عملية الاغتصاب بكاميرا هاتفه، وأخذت تصرخ في وججه هو اللآخر وتطالبه بالتوقف، بينما سمع صوت الرجل وهو يطالبها بالسكوت.

loading...

واستمر تسجيل الفيديو المثير للجدل لمدة 12 دقيقة قبل إزالته من فيسبوك، وسمعت خلاله تطلب المساعدة أكثر من 5 مرات قبل أن تصرخ بكلمة “لا”.

وقبل عملية الاغتصاب المصورة، نشرت المرأة ذاتها فيديو لها وللرجل وكانت تقول له إنها تحتفل بعيد ميلادها وحيدة، وسألها فيما إذا كانت ترغب في تناول الكحول، حيث قالت له في البداية إنها لا تتناول المشروبات الكحولية، لكنها وافقت على تناول كأس بمناسبة عيد ميلادها.

ويبدو من خلال الفيديو أنها تناولت ما يكفي لتصل حد الثمالة، وشوهد وهو يقبلها، لكن فجأة تحول الأمر إلى كارثة بالنسبة لها،وفي اليوم التالي للاغتصاب، نشرت الفتاة فيديو تشكر فيه أهلها وأصدقائها على دعمهم لها.

ثم قالت، إنها لا تريد أن تتكلم عن الحادثة، مضيفة أنها ستكون على ما يرام، لكنها شددت على أنها تريد العدالة أيضا.

الكاتب heba samaha

heba samaha

مواضيع متعلقة

اترك رداً