تتغلب البحيرة علي الإسكندرية بدوري مراكز الشباب للصم

img

كتبت / هبه سماحه

 

تغلب منتخب البحيرة للصم أول فوز له بالمجموعة الثانية بثلاثة أهداف نظيفة علي منتخب الاسكندرية للصم ضمن فعاليات دوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثانية، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، وذلك من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشئون الوزير ( مكتب ذوي الاعاقة)، وذلك في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة والتي أعدتها لذوي الإحتياجات الخاصة هذا العام.

 

فاز فريق البحيرة بالهدف الأول في المباراة المقامة علي بالملعب القانوني بالمدينة الشبابية بأبي قير عن طريق اللاعب محمود جمال في الدقيقة الثلاثين من الشوط الأول، وعزز اللاعب محمد فكري تقدم فريقه بالهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة لفريق البحيرة.

 

وخلال الشوط الثاني واصل فريق البحيرة ضغطه علي منتخب الاسكندرية حتي تمكن من إحراز الهدف الثالث اللاعب محمد البوهي في الدقيقة الرابعة عشر من الشوط الثاني، واستمرت المباراة حتي انتهت بفوز البحيرة علي الاسكندرية بثلاثة أهداف دون رد، وبذلك حصد فريق البحيرة أول ثلاث نقاط في افتتاحية مباريات المجموعة الثانية.

 

كما تضم المجموعة الثانية فرق “الاسكندرية، البحيرة، الغربية”، وتقام المباراة الثانية في المجموعة بين فريقي البحيرة والغربية، وتُختتم مباريات المجموعة بمباراة الاسكندرية والغربية.

 

تجدر الإشارة إلى أن انطلقت منافسات المجموعة الثانية ،اليوم ، بحضور الدكتورة ” صفاء الشريف ” مدير مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية، والدكتور ” محمد عبد الستار ” ، والدكتور ” وليد رجب ” عضوا مكتب ذوي الإعاقة بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور ” محمد خطاب ” من الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة، وبمشاركة فريق الاسكندرية من ذوي الإعاقة الذهنية للفن التعبيري .

loading...

الكاتب heba samaha

heba samaha

مواضيع متعلقة

7 تعليق على “تتغلب البحيرة علي الإسكندرية بدوري مراكز الشباب للصم”

اترك رداً