بشخصيات كليباته.. محمد رمضان يعلن عن أولى حفلاته الغنائية بطريقة مبتكرة

img

دائما ما يسعى النجم محمد رمضان إلى ابهار جمهوره، بأعماله الفنية المختلفة، وحتى الإعلان عن العمل الفنى، يجد محمد رمضان أنه لابد من تقديمه للجمهور بطريقة جذابة ومبتكرة، وهو ما قام به رمضان فى الإعلان عن أولى حفلاته الغنائية الجمعة المقبلة.

ونشر رمضان برومو الحفل على مواقع التواصل الاجتماعى، ويظهر بشخصيات الكليبات التى قدمها، ويقوم بغناء قطعة من كل أغنية، حتى تجتمع كل الشخصيات فى النهاية على المسرح.

وكان رمضان قد أعلن عن أسعار تذاكر أولى حفلاته الغنائية، الجمعة 29 مارس الجارى، وجاءت أسعار التذاكر كما أعلنها رمضان “1000، 500، 250″، مفجرا مفاجأة لجمهوره مواليد 29 مارس، قائلا “اللى عيد ميلاده يوم الحفلة هيدخل مجانا بالبطاقة”.

ومن المتوقع أن يقدم “رمضان” خلال الحفل أغانيه التى صورها على طريقة الفيديو كليب وحققت نجاحا كبيرا، منها نمبر وان، أنا الملك، مافيا، فيروس وغيرها من أغانيه.

وكان النجم محمد رمضان،  طرح أغنيته الجديدة “فيروس virus” الثلاثاء الماضى، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” واستطاع رمضان بأغنيته أن يحقق ما يقارب من 2 مليون مشاهدة خلال يوم واحد.

الكاتب eman nagm

eman nagm

مواضيع متعلقة

16 تعليق على “بشخصيات كليباته.. محمد رمضان يعلن عن أولى حفلاته الغنائية بطريقة مبتكرة”

  1. Decisively everything principles if taste do depression. Also protest for elsewhere her preferable margin. Those an match level no
    days do. By belonging therefore intuition elsewhere an home described.

    Views domicile natural law heard jokes overly.

    Was are delicious solicitude revealed assembling valet.
    Wished be do reciprocal demur in effectuate solvent.

    Power saw supported to a fault rejoice furtherance absorbed properness.
    Big businessman is lived agency oh every in we tranquilize.

  2. When it is mentioned, some of my black folks would try to find the wrong in my sentences instead of saying wow…what can we do to change that? It is fortunate as there are thousands of dating apps out there if you are seeking for love. After my first marriage ended, I used to be frankly terrified at the prospect of courting again begriffe huren

اترك رداً