ريال مدريد يخطط لضربة جديدة بعد صفقة هازارد

img

كتب/السيد احمد

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لتوجيه ضربة قوية جديدة إلى أندية أوروبا في سوق الانتقالات، بهدف العودة من جديد إلى منصات التتويج، وذلك بعد التعاقد مع النجم البلجيكي ايدين هازارد قادماً من تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر نادي ريال مدريد بيانا عبر موقعه الرسمى قال فيه، “توصل ريال مدريد وتشيلسى لاتفاقٍ يقضى بانتقال اللاعب هازارد للفريق، بانتظار إتمام الفحوصات الطبية اللازمة، سيرتبط اللاعب مع النادى بعقدٍ للسنوات الخمسة المقبلة، حتى 30 يونيو 2024”.

ولم يعلن النادى عن القيمة المالية للصفقة لكن الصحافة الإسبانية قدرتها بحوالى 100 مليون يورو.

غلاف صحيفة ميرورغلاف صحيفة ميرور

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن نادي ريال مدريد يسعى حالياً للحصول على خدمات بول بوجبا لاعب وسط منتخب فرنسا ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بناءً على رغبة زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة أن بول بوجبا هو الهدف الأول لنادي ريال مدريد في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن صفقة التعاقد مع اللاعب الفرنسي قد تكلف خزينة النادي الملكى نحو 130 مليون جنيه إسترليني.

وتحدثت الصحيفة أن ريال مدريد يخطط لإقناع مانشستر يونايتد بالتخلى عن خدمات بول بوجبا، وذلك، بإدخال الويلزي جاريث بيل في الصفقة.

وكان جاريث بيل أحد أبرز أهداف مانشستر يونايتد خلال السنوات الماضية، ولذلك سيقوم نادي ريال مدريد بعرضه كجزء من الصفقة بين الناديين.

الكاتب eman nagm

eman nagm

مواضيع متعلقة

اترك رداً