محافظ جنوب سيناء منتدى الشباب الدولى بداية جديدة لشرم الشيخ

محافظ جنوب سيناء منتدى الشباب الدولى بداية جديدة لشرم الشيخ

اكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن “منتدي شباب العالم” ، الذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ خلال الفترة 4 – 10 نوفمبر المقبل، بداية جديدة لشرم الشيخ والتي ستشهد عددا من المؤتمرات لا يقل عدد المشاركين بها عن 10 آلاف مشارك.

وقال فودة خلال لقائه بمديري الفنادق ومديري أمن الفنادق، ومديري المستشفيات والدفاع المدني، والأمن العام، والشركات العاملة في تطوير شرم الشيخ، إن العمل سيبدأ بعد انتهاء منتدي الشباب في قاعات المؤتمرات الجديدة التي تتسع لـ 10 آلاف مشارك بمدة تنفيذ 10 أشهر فقط، حيث سيشهد عام 2018 ثلاثة مؤتمرات كبري لا يقل عدد المشاركين فيها عن 7000 مشارك، منها مؤتمر في مجال البيئة، والاتصالات وصندوق النقد الدولي.

وأضاف أن شرم الشيخ ستشهد تطويرا شاملا سيغيرها تماما لتنافس أكبر المدن السياحية، منها إنشاء ممشي بطول 3 كم بمنطقة خليج نعمة بتكلفة 100 مليون جنيه ينفذه بالتساوي وزارتا التخطيط والسياحة والمحافظة والمستثمرون، بالاضافة إلى تطوير قاعة المؤتمرات ومنطقة خليج القرش”.

وأكد فودة أن نجاح المنتدي سيزيد الطلب على المنتج السياحي المصري ولن يكون وقتها فرصة للاسعار المتدنية.. مشيرا إلى أن هناك على هامش المنتدي حفلات مختلفة بعدة مناطق بالإضافة لتوزيع عدد 2000 شنطة بها كتيبات وسي ديهات عن السياحة لشرم الشيخ.

وناشد محافظ جنوب سيناء الحضور بضرورة العمل بجد واخلاص واعتبار المنتدي اعلان عن شرم الشيخ، مؤكدا ضرورة التزام الفنادق بتركيب كاميرات المراقبة وأجهزة ” إكس راي” والاهتمام بالتجميل والنظافة أمام كل فندق والتعاون مع السلطة التنفيذية في وضع المدينة في مكانتها اللائقة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بمديري الفنادق ومديري امن الفنادق ومديري المستشفيات ومدير الدفاع المدنى والامن العام والشركات العاملة في تطوير شرم الشيخ

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.