معاش شهرى كبير يدفع الزوجة لتدمير حياتها الأسرية

معاش شهرى كبير يدفع الزوجة لتدمير حياتها الأسرية

كتبت/ ايمان نجم

يحكى الزوج “سيد.ع” أمام محكمة الأسرة بالتجمع فى استئنافه على حكم تطليق زوجته “ن.ك” أن ما أفسد علاقته بزوجته هو حبها الشديد للمال، وتفضيله على حياتها الزوجية والأسرية، فكانت دائمة البحث عنه، وتعقد مقارنات بينها وصديقاتها، وفى إحدى المشاجرات التى نشبت بينهم طردته من المنزل وبصحبته أطفاله الثلاثة، وقررت الطلاق.

وذكر الزوج: “منذ وفاة والداها وعلمها براتبه الشهرى قررت الطلاق وطردتنا وأولادها الثلاثة لتبحث عن وسيلة تتقاضى بها معاش والداها، ورغم المحاولات الكثيرة لإقناعها بالعودة عن قرارها إلا أنها رفضت، وتخلت عن أمومتها وطردت الأطفال عندما ذهبوا فى محاولة منهم لجعلها تسمح لهم بالعيش فى الشقة معها مما دمر حالتهم النفسية”.

وتابع سيد: “استولت على الشقة ولم تكتف بمعاش والداها الكبير، وأقامت ضدى الدعاوى الكثيرة من نفقة وتبديد لتجعلنى يوميا أقف ما بين أقسام الشرطة والمحكمة أحاول أن أدافع عن نفسى وأصد الاتهامات الباطلة التى ترددها فى كل مكان لتشوه سمعتى “.

وأضاف: “ضيعت استقرار عائلتنا، وطوال 12 عاما زواج لم أقصر يوما فى إسعادها بالرغم من ظروفى المحدودة ودمرت حياة أولادى، وسلبت كل شىء، وأخيرا رغم أن القضية ما زالت فى مرحلة الاستئناف خطبت لشاب يصغرها بسنوات ارتبط بها طمعا فى المال الذى سترثه من أبيها”.

eman nagm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.