بالفيديو.. هيلين هانت: كرست حياتى لأصبح أماً.. ومنتدى شباب العالم سيصبح واقعاً

بالفيديو.. هيلين هانت: كرست حياتى لأصبح أماً.. ومنتدى شباب العالم سيصبح واقعاً

كتبت/ايه احمد

قالت الممثلة الامريكية هيلين هانت، إنها كرست حياتها لمسألتين أولها أن تكون أماً، والثانى الانضمام لاتحاد السينمائيين وإخراج الأفلام.. فقد كان 6% من أعضاء النقابة نساء والباقى من الرجال، مضيفة:” أنا أشعر بالفخر لتمكنى من الانضمام لهذه النقابة”.

 

وأشارت “هيلين” فى كلمتها، بمنتدى شباب العالم، إلى أن مؤلفة الكتاب البنفسجى قالت لها إن أهم منجزاتها تجميع النساء الأخريات والزملاء والتعلم من خبرات الآخرين، مضيفة :” شاهدة تجمعات مثل هذا التجمع يتحول لشيء حقيقى فى الواقع..وهناك قوة قوية تتحرك لاستعادة العدالة وهذا تحرك نجدة فى مناطق  بالولايات المتحدة من خلال النظام القضائى ومعاقبة منتهكى القانون.

 

وأوضحت أن :”هناك حركة بدأت فى الولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً فى نوفمبر الماضى، حيث اجتمع 4 ملايين نسمة ليكون لهم صوتاً يستمع إليه دون أى عنف، مستطردة :” ادعم نساء العالم وأطالب رجال العالم أن يقفوا معنا لخلق مجال ضد الاغتصاب ويدعمونا فى هذا الشأن”.

 

وانطلقت فعاليات منتدى “شباب العالم”، المقام بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبمشاركة 3000 شاب من 113 جنسية، وستستمر حتى 10 نوفمبر، ويعد المنتدى منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة وكافة شباب العالم، وتتضمن جلساته 64 جلسة، يتحدث فيها 222 متحدثًا، يمثلون 64 دولة من جنسيات مختلفة.

 

ويشارك فى منتدى شباب العالم عدد كبير من المطربين الشباب من مختلف أنحاء العالم، ويحضر المؤتمر العالمى مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة، ومبعوث للاتحاد الإفريقى، بجانب عدد من الجنسيات المشاركة فى المنتدى والتى بلغت إلى الآن 113 جنسية.

 

 

eman nagm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.