كوبر ينقلب على صالح جمعه ويستبعده من المنتخب.. اقرأ التفاصيل

كوبر ينقلب على صالح جمعه ويستبعده من المنتخب.. اقرأ التفاصيل

كتب/السيد احمد

استبعد الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، صالح جمعة لاعب الأهلى من حساباته استعدادًا لكأس العالم 2018 فى روسيا.

وقال مصدر بالجهاز الفنى للمنتخب، أن اللاعب أغلق هاتفه واختفى تمامًا قبل نهائي دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى، وفشل الجهاز الفنى للأهلى وقتها فى العثور عليه وتغيب عن موعد الخضوع للأشعة لتحديد حجم اصابته، وهو تصرف آثار استياء الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفراعنة.

أضاف: “كوبر غاضب من عقلية اللاعب الذى كانت أمامه فرصة للعب فى نهائي دوري أبطال أفريقيا واللعب فى كأس العالم حال الفوز باللقب القارى، لكنه ترك كل ذلك وأغلق هاتفه واختفى، وهو ماترتب عليه خروجه من حسابات الجهاز الفني للقاء غانا فى ختام تصفيات كأس العالم رغم أنه كان أساسيًا فى لقاء الكونغو فى الجولة الخامسة للتصفيات”.

تابع : “تحدثنا مع اللاعب أكثر من مرة، لكنه دائما لا يلتزم ولا يستمع لأى نصائح، مضيفا :”كوبر يريد لاعبين مقاتلين لديهم الرغبة دائمًا في اللعب ويبذلون أقصى جهد لديهم، لكن صالح لم يظهر منه أي تحفز للمشاركة واللعب، وهو ما يجعله بعيدًا عن الصورة، رغم أنه يلعب فى مركز لا يشغله العديد من اللاعبين فى مصر”.

 

 

eman nagm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.