مصطفى بكرى: السيسي نجح فى زيادة معدلات النمو الاقتصادى والاحتياطى النقدى

مصطفى بكرى: السيسي نجح فى زيادة معدلات النمو الاقتصادى والاحتياطى النقدى

كتبت/ايمان نجم

أكد النائب مصطفى بكرى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تصدى إلى مختلف مخططات الجماعة الارهابية التى يتم دعمها من قبل تركيا وإيران،  لتقسيم الشرق الأوسط، لافتا أنه تمكن من عودة الأمن إلى البلاد بعد توليه الرئاسة منذ 4 سنوات، ونجح فى زيادة معدل النمو الاقتصادى الى 5.2%، بعد أن كان حينها 1.4٪.

وأوضح ” بكرى”، خلال مؤتمر جمعية بنى هلال لدعم الرئيس السيسى بالانتخابات الرئاسية المقبلة،  أنه نجح فى زيادة قيمة الاحتياطى النقدى  ليصل قيمته الى 37 مليار دولار بعد أن كان حينها 14 مليار دولار فقط، مما يسهم فى زيادة قدرة مصر على تسديد ديونها.

وأكد أن عدد المقيدين للمشاركة فى الانتخابات يصل إلى 60 مليون ناخب، متوقعا أن عدد المشاركين بالانتخابات الرئاسية سيصل الى 30 مليون ناخب بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

من جانبه أعلن عمرو محفوظ، عضو بجمعية بنى هلال ومنسق المؤتمر، أن قبيلة بنى هلال على مستوى تواجدها بالمحافظات، حيث يصل اعدادها 5 ملايين شخص، تدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة، ايمانا بدوره الوطنى خلال المحنة التى مر بها الوطن السنوات الماضية.

واوضح ” محفوظ “، خلال المؤتمر الشعبى لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية، أن البسطاء هم أكثر ما يدعمون الرئيس ويعلمون بدوره الوطنى لمصر، وفى حالة وقوع اى كوارث سيبقى البسطاء للدفاع عن الوطن.

eman nagm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.