تعرف على تكليفات رئيس الوزراء للمحافظين خلال احتفالات شم النسيم

تعرف على تكليفات رئيس الوزراء للمحافظين خلال احتفالات شم النسيم

كتب/السيد احمد

يتابع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، مع الوزراء والمسئولين المعنيين الاستعدادات الجارية، لاحتفالات الربيع، حيث يتابع مع كلا من الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة واللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية الاستعدادات الأمنية بالمحافظات، والاستعدادات بالمستشفيات فى إطار احتفالات المواطنين بشم النسيم وأعياد الربيع.

وكشفت مصادر حكومية  أن المهندس شريف إسماعيل ، رئيس الوزراء ، وجه المحافظين بالمتابعة والجولات الميدانية فى الشوارع والحدائق العامة، خلال فترة الاحتفالات بشم النسيم وأعياد الربيع، كما وجه كافة المحافظين بالرقابة على الأسواق، والتأكد من توافر السلع بالمجمعات الاستهلاكية والأسواق، بجانب التيسير على المواطنين، بتوفير الخدمات اللازمة للمواطنين.

تأتى الرقابة على المراكب النيلية، والتأكد من تراخيصها فى إطار التوجيهات التى كلف بها رئيس الوزراء المحافظين، حيث وجههم بالرقابة على المراكب النيلية، والتأكد من تراخيص هذه المراكب، منعا لتكرار الحوادث المتعلقة بالمراكب النيلية خلال الاحتفالات.

كما وجه رئيس الوزراء المحافظين، بتفعيل غرف العمليات الخاصة بكل محافظة، خلال احتفالات شم النسيم، لتلقى أى شكاوى، والعمل على حلها.

eman nagm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.