تفاصيل مقتل موظف على يد زوجته ونجلها بعد 3 أشهر زواج فى المنوفية

تفاصيل مقتل موظف على يد زوجته ونجلها بعد 3 أشهر زواج فى المنوفية
كتب/السيد احمد
سيناريو جديد للدماء بين الأزواج بمحافظة المنوفية، والذى أنهت فيه زوجة لم تكمل شهرها الثالث من الحياة الزوجية، بأن تقتل زوجها انتقاما منه على أن أوهمها بأنه من ذوى الأملاك، لتكتشف الحقيقة المرة وأنه متعثر ماليا، لتتفق مع نجلها من زوج آخر، والشيطان ثالثهما على أن تقضى على حياة زوجها، وتصطنع قتله من الغرباء، لتبعد التهمة عنها .
تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بلاغ من “ن ا خ” 40 سنة، مقيمة بقرية الكوادى التابعة لمركزأشمون، تفيد بعثورها على جثة زوجها مقتولا بعد مشاهدتها منتقبة تخرج من المنزل، وضربتها على رأسها، وفرت هاربة.
الزوجة-المتهمة-الزوجة المتهمة
وبالانتقال والفحص تبين أن المبلغة وزوجها “ف ف ط” 60 سنة، موظف بشركة الكهرباء، متزوجين حديثا من ثلاثة أشهر، ومقيمين بذات القرية، بشقة مستأجرة بمنزل بالقرية، وبالمعاينة تبين سلامة جميع النوافذ، وتبين أن الجثة بحجرة النوم وبها آثار إصابات بالرأس، وبسؤالها أقرت بأنها سمعت طرق باب الشقة فجر اليوم، وعندما فتحت الباب شاهدت سيدة منتقبة تعدت عليها بالضرب على رأسها، ما أدى إلى فقد وعيها، وعقب إفاقتها اكتشفت مقتل زوجها.
وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، وبرئاسة العميد محمد على رئيس فرع البحث بأشمون، والرائد أحمد الشافعى رئيس مباحث للمركز، والنقيب ماجد عبود معاون مباحث المركز، للكشف عن تفاصيل الواقعة.
نجل-الزوجه-المتهم-نجل الزوجه المتهم
وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن المبلغة وراء ارتكاب الواقعة، وذلك بالاشتراك مع نجلها “إ ط ش” بدون عمل، وقيم بالغربية لخلافات فيما بينهما، وبمواجهة المذكورة بما توصلت إليه التحريات وتطوير مناقشتها اعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع نجلها بدافع الانتقام، لإيهام المجنى عليه لها بأنه من ذوى الأملاك واكتشافها عقب الزواج بثلاثة أشهر تعثره مادياً.
وأضافت المتهمة فى اعترافاتها بأنها اتفقت مع نجلها على الحضور ليلا عقب استغراق المجنى عليه فى النوم ثم قاما بقتله، ثم أحدثت إصابتها بنفسها كدمة بالوجه وادعت قيام مجهولين بالتعدى عليها وقتل زوجها.
“أيوة قتلته لأنه ضحك عليا”.. بهذه العبارة لخصت كل قصتها فى مقتل زوجها، موضحة السبب وراء قتلها له بعد أن اتفقت مع نجلها على ذلك، مؤكدة أن القتل كان انتقاما منه على إيهامه لها بأنه من ذوى الأملاك وكانت تحلم بأن تصبح هى الأخرى من ذوى الأملاك، لتستيقظ على وهم تنهيه بالقتل لزوجها بعد أقل من ثلاثة أشهر من الزواج.
وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع أمن الغربية، تم الدفع بمأمورية تمكنت من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع والدته لذات الأسباب، وأنه تخلص من الأداة بالطريق العام حال عودته لمحل إقامته بمحافظة الغربية، وتم التحفظ على المتهمين، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمة ونجلها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

eman nagm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.