س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباريات اليوم من دورى أبطال أوروبا

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباريات اليوم من دورى أبطال أوروبا
 كتب/السيد احمد

يسدل الستار، مساء اليوم، على مباريات ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، عندما يخوض ريال مدريد الإسبانى مواجهة سهلة أمام يوفنتوس الإيطالى، فى إياب ربع النهائى، ويستقبل بايرن ميونخ الألمانى نظيره إشبيلية الإسبانى.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس والقناة الناقلة

ستكون مهمة ريال مدريد سهلة اليوم أمام بطل إيطاليا، الذى لا يخسر على ملعبه فى السنوات الست الأخيرة، إلا أن الملكى فاز على ملعبه الأسبوع الماضى بنتيجة 3/0، وأصبح يحتاج للفوز أو التعادل بأى نتيجة وحتى الخسارة بفارق هدفين، ليتأهل مباشرة إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الثامنة على التوالى.

المباراة ستقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل على قناةbeINsports HD1.

كارفخال فى مابراة ريال مدريد ويوفنتوس

ماذا يحتاج يوفنتوس للتأهل؟

بعدما عاش فريق ريال مدريد ونجمه الأول كريستيانو رونالدو ليلة رائعة للغاية فى مدينة تورينو الإيطالية، الأسبوع الماضى، خاض الملكى مباراة واحدة فى الدوري الإسبانى أمام أتلتيكو مدريد فى الليجا وانتهت بالتعادل 1/1 السبت الماضى، وشهدت تسجيل رونالدو لهدف فريقه الوحيد، ليؤكد أنه عند الموعد قبل مواجهة السيدة العجوز، حيث يحتاج الفريق الإيطالى للفوز بفارق 4 أهداف لضمان التأهل “المستحيل” نظريا.

موعد مباراة بايرن ميونخ واشبيلية والقناة الناقلة

يحل إشبيلية الإسبانى ضيفا على بايرن ميونخ الألمانى على ملعب “أليانز أرينا” وستذاع المباراة على قناة beINsports HD2 ويدخل العملاق البافارى مباراة اليوم متسلحا بالفوز ذهابا 2/1 الأسبوع الماضى، لإنهاء مغامرة الفريق الأندلسى الذى أطاح بمانشستر يونايتد من دور الـ16.

ويدخل العملاق البافارى مباراة اليوم منتشيًا بالتتويج بلقب بالدورى الألمانى بعدما حسمه رسميا السبت الماضى بالفوز على أوجسبورج خارج ملعبه، وستكون مباراة اليوم هى الأولى للفريق أمام جماهيره بعد تحقيق البوندزليجا للموسم السادس على التوالى.

مباراة بايرن ميونخ واشبيلية

ماذا يحتاج إشبيلية للتأهل؟

يتعين على المدرب الإيطالى فينتشنزو مونتيلا تسجيل هدفين على الأقل فى معقل بايرن للإبقاء على آمال التأهل، إلا أن إشبيلية المتوج بلقب الدورى الأوروبى خمس مرات، سقط سقوطا كبيرا أمام سلتا فيجو صفر-4 في نهاية الأسبوع، ما دفع مونتيلا للقول “نحن غاضبون، لم نرد ونحن بحاجة إلى حلول”.

eman nagm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.