صور.. سكرتير عام المنوفية يسلم 10 سيارات ربع نقل للشباب

صور.. سكرتير عام المنوفية يسلم 10 سيارات ربع نقل للشباب

كتبت/ايه احمد

سلم صباح اليوم الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية 10 سيارات ربع نقل حمولة  1.5 طن  بالاستاد الرياضى بشبين الكوم إمتداداً لمشروع الألف تاكسى والسيارات المبردة على مستوى الجمهورية.

بحضور إيهاب حجازى مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بالمنوفية وسوسن طايل مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية، يأتى هذا فى إطار التعاون بين محافظة المنوفية وصندوق تحيا مصر وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لدعم وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب.

و أشاد السكرتير العام  بهذه المبادرة والتى تأتى ضمن سلسلة من المبادرات التى أطلقها عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على مدار الأربعة أعوام الماضية لتمكين الشباب ومساعدتهم فى إقامة مشروعات تُدر عليهم دخلا للحد والقضاء على ظاهرة البطالة والحفاظ على مستقبل الشباب ورعاية أسرهم.

كما وجه السكرتير العام الشكر للقائمين على صندوق تحيا مصر وجهاز تنمية المشروعات بالمحافظة  لدورهم فى دعم وتمويل الشباب وتوفير مشروعات صغيرة منتجة إلى جانب العديد من البرامج الإنسانية والإجتماعية والصحية.

ومن جانبه أكد مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بالمنوفية على  قيام  الجهاز بتمويل العديد من المشروعات على مستوى دائرة المحافظة  فى الفترة من 1992 وحتى الأن، حيث بلغ إجمالى التمويل المتاح فى صورة قروض 1.557 مليار جنيه تم توفيرها لتمويل 60 ألف مشروع صغير ومتناهى الصغر بما أتاح توفير 136 ألف فرصة عمل، كما قدم المشروع العديد من المنح والتى بلغت قيمتها 155.7 مليون جنيه وفرت ما يقرب من 23.8 ألف فرصة عمل لتنفيذ مشروعات البنية الأساسية كثيفة العمالة والتنمية المجتمعية والتدريب على نطاق المحافظة.

سكرتير عام المنوفية يسلم 10 سيارات  (2)سكرتير عام المنوفية يسلم 10 سيارات

سكرتير عام المنوفية يسلم 10 سيارات  (3)سكرتير عام المنوفية يسلم 10 سيارات

سكرتير عام المنوفية يسلم 10 سيارات  (4)سكرتير عام المنوفية يسلم 10 سيارات 

سكرتير عام المنوفية يسلم 10 سيارات  (5)سكرتير عام المنوفية يسلم 10 سيارات 

سكرتير عام المنوفية يسلم 10 سيارات  (6)سكرتير عام المنوفية يسلم 10 سيارات 

سكرتير عام المنوفية يسلم 10 سيارات  (7)سكرتير عام المنوفية يسلم 10 سيارات

سكرتير عام المنوفية يسلم 10 سيارات  (8)سكرتير عام المنوفية يسلم 10 سيارات

سكرتير عام المنوفية يسلم 10 سيارات  (9)سكرتير عام المنوفية يسلم 10 سيارات 

eman nagm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.