كأس العالم 2018.. 7 نجوم ترتفع أسعارهم كثيرا بعد المونديال

كأس العالم 2018.. 7 نجوم ترتفع أسعارهم كثيرا بعد المونديال

كتب/السيد احمد

تعد بطولة كأس العالم 2018 مليئة بالمفاجأت قبل أن تبدأ، فكان عدم تأهل المنتخب الإيطالي والهولندي وتشيلي حامل لقب كويا أمريكا فى آخر نسختين، من المفاجأت الكبيرة، وصولا بخروج حامل اللقب ألمانيا من الدور الأول، ولحاق كل من الأرجنتين وإسبانيا والبرتغال بها.

وكان من ضمن المفاجأت بعض اللاعبين الذى قدموا مستويات مبهرة مع منتخبات بلادهم وارتفعت أسعارهم كثيرا خلال البطولة.

وفى السطور التالية بعض النجوم الذين ارتفعت أسعارهم خلال بطولة كاس العالم..

1- كيليان مبابي

كيليان مبابي

كان كيليان مبابي اللاعب الأبرز حتى الآن فى كتيبة المنتخب الفرنسي المدججة بالنجوم ومن أبرز اللاعبين خلال البطولة، وشهدت مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين قمة تألقه بعد تسجيله ثنائية والتسبب فى ركلة جزاء.

وبعد أن اشتراه باريس سان جيرمان الصيف الماضى مقابل 180 مليون يورو، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يرغب فى دفع هذا المبلغ بالإضافة إلى لاعبه عثمان ديمبلي الذى اشتراه مقابل 145 مليون يورو، مقابل الحصول على مبابي.

2- إدين هازارد

إدين هازارد

لا تزال التقارير تتحدث عن صفقة محتملة لفريق ريال مدريد الإسباني مع الدولي البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي، وذلك تحسبا لرحيل الأسطورة البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى أشارت تقارير إلى أن يوفنتوس قريب من التعاقد معه.

وبالرغم من التعثر الذى مر به تشيلسي هذا الموسم باحتلال المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج، إلا أن اللاعب تألق كثيرا رفقة المنتخب البلجيكي فى هذه النسخة من المونديال، ومن المتوقع ان يرتفع سعره كثيرا فى سوق الانتقالات.

3- أليسون

أليسون بيكر

قبل مشاركته مع البرازيل فى كأس العالم، كانت التقارير تتحدث عن رغبة كبار أوروبا فى التوقيع مع حارس روما والمنتخب البرازيلي أليسون بيكر، وبعد مشاركته فى هذه النسخة من المونديال وتألقه، سيرتفع سعره بشكل كبير بعد المونديال.

ولم تتلقى البرازيل التى تاهلت إلى الدور ربع النهائي سوى هدف واحد حتى الآن، فى أداء مذهل لحارس روما والذى تتحدث عنه الصحافة العالمية بأنه سيكون الحارس الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

4- خوان فرناندو كوينترو

كوينترو

البديل الشرعي لجيمس رودريجيز الذى يلعب فى صفوف نادي ريفربليت الأرجنتيني، يلعب فى مركز صانع الألعاب أو المهاجم الثاني تحت فالكاو رأس الحربة الصريح، قدم أداء رائع فى هذه البطولة وقاد بلاده إلى دور الـ16 عن جدارة واستحقاق.

ومن المتوقع أن تتصارع كبار الفرق الأوروبية على كوينترو صاحب الـ25 عاما، حيث يعد اللاعب الأبرز فى صفوف الفريق الكولومبي خلال المونديال الحالى.
 

5- هيونج مين سون

هيونج مين سون

فى الوقت الذى كثر فيه الحديث عن هاري كين مهاجم إنجلترا للتألق فى كأس العالم، فإن زميله بفريق توتنهام هوتسبير، هيونج مين سون، قد خطف الأنظار بشدة مع منتخب بلاده كوريا الجنوبية بالرغم من الخروج من دور الـ32 .

ونجح هيونج مين سون فى تسجيل ثنائية لمنتخب بلاده فى المونديال قبل الخروج، وهو ما يضعه على قائمة النجوم الذى يتهافت عليهم كبار أوروبا للتعاقد معهم بعد المونديال.

6- ألكسندر جولوفين

ألكسندر جولوفين

لاعب الوسط الشاب فى صفوف المنتخب الروسي حيث يبلغ من العمر 22 عاما فقط، ومن المتوقع أن يكون لنجم سسكا موسكو شأنا كبيرا بعد كأس العالم، إذا يفاوضه نادي تشيلسي الإنجليزي من الآن.

نجم سسكا موسكو قدم اداءا رائعا فى المباراة الافتتاحية امام روسيا والتى انتهت لصالح منتخب بلاده بخماسية نظيفة، إذ سجل هدف وصنع هدفين آخرين، وقدم أداء كبير أمام منتخب إسبانيا فى ثمن النهائي حيث تأهل منتخب بلاده لدور الـ8 .

7- هيرفينج لوزانو

هيرفينج لوزانو

جناح المنتخب المكسيكي وفريق إيندهوفن الهولندي، سجل أول أهداف منتخب بلاده فى المونديال أمام ألمانيا والتى فاز بها منتخب بلاده بنتيجة 1-0 ، وقد قدم ادائع رائع يلفت الانتباه بالرغم من صغر سنه حيث يبلغ 22 عاما.

ومن المتوقع أن تتهافت عليه كبار الأندية الاوروبية وخطفه من فريقه الحالى ايندهوفن الهولندي.

eman nagm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.