محمد يوسف: “عقوبة أزارو وفق لائحة الأهلى ومحدش أكبر من الكيان الأحمر”

محمد يوسف: “عقوبة أزارو وفق لائحة الأهلى ومحدش أكبر من الكيان الأحمر”

كتب/السيد احمد

أكد محمد يوسف، مدرب عام فريق الاهلي، أن العقوبة الموقعة على وليد أزارو ترجع إلى تغيبه عن المباراة الودية التى خاضها الفريق أمام الشمس، دون الحصول على إذن من الجهاز الفنى، ولم يقدم اعتذاراً فتم تطبيق اللائحة عليه.

وأضاف يوسف، خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقد الآن بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، أن أى فرد سواء فى الجهاز الفنى أو الإدارى أو الطبى لابد أن لا يشعر أنه أكبر من الكيان، فجميعنا أفراد داخل كيان الأهلى.

وكشف مدرب عام الفريق أن الجهاز الفنى يتعامل مع جميع اللاعبين باحترام، ولكن هناك لائحة ونظاما داخل القلعة الحمراء، وهو ما تم تطبيقه على اللاعب.

ويعقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، مؤتمراً صحفياً بمقر النادى بالجزيرة، لشرح رؤية الجهاز لفريق الكرة خلال الفترة المقبلة.

ويضم الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم: باتريس كارتيرون مدير فنى، محمد يوسف مدرب عام وقائم بأعمال مدير الكرة، سامى قمصان مدربا، مصطفى كمال مدرب حراس المرمى، مايكل ليندمان مدرب أحمال، حسين عبد الدايم مساعد مدرب الأحمال، وسام صفوت محلل الأداء والفيديو، سمير عدلى مديرا إداريا، خالد محمود رئيس الجهاز الطبى، وأحمد حسن مترجما.

eman nagm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.