ريال مدريد يوافق على تخفيض الـ750 مليون يورو لبيع مودريتش بشرط

ريال مدريد يوافق على تخفيض الـ750 مليون يورو لبيع مودريتش بشرط

كتب/السيد احمد

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى ريال مدريد الإسبانى على استعداد لتخفيض المقابل المادى للاستغناء عن نجمه مودريتش البالغ 750 مليون يورو.

وكانت صحيفة ماركا المقربة من النادى الملكى أعلنت أمس أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أكد أن سعر لوكا مودريتش 750 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع النادى.

طلب الرحيل من مودريتش مفتاح إنهاء الصفقة

فى الوقت نفسه، قال الصحفى الإيطالى الشهير دى مارزيو أن الصفقة من الممكن أن تتم بسعر أقل مما طلبه ريال مدريد، وذلك فى حالة واحدة، وهى أن يطلب مودريتش من بيريز الموافقة على رحيله، وعندها ستبدأ المفاوضات بين إنتر ميلان وريال مدريد ولن يتم إنهاء الصفقة مقابل الشرط الجزائى.

مودريتش

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أكدت اهتمام النيراتزورى بضم النجم الكوراتى لتعزيز صفوف الفريق فى الموسم المقبل، والذى يستعد للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا بعد غياب، وهو ما جعله يؤجل تعاقده مع التشيلى أرتورو فيدال من بايرن ميونخ الألمانى.

وكان مودريتش قد تألق بشكل كبير مع المنتخب الكرواتى خلال مونديال روسيا 2018، والذى توج بجائزة أفضل لاعب فى البطولة، ونجح فى قيادة منتخب بلاده للوصول على المباراة النهائية للمرة الأولى فى تاريخه، قبل أن يخسر من المنتخب الفرنسى البطل بنتيجة 4 – 2.

ويرتبط مودريتش صاحب الـ33 عاما بعقد مع ريال مدريد ينتهى فى عام 2020.

eman nagm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.