حظك اليوم برج الحمل الإثنين 6/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ستصل لحل ناجح لمشاكلك المالية

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 6/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ستصل لحل ناجح لمشاكلك المالية
كتبت/ايه احمد
“يوم بيوم” يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 6/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشجاعة وحب المغامرة والتحديات للحد الذى يصل للتهور أحيانًا، ويتميزوا كذلك بالروح المرحة وخفة الظل. ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر.
سوسن بدر

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

اليوم ستتمكن من التوصل إلى حل ناجح لمشاكلك المالية وستتخذ الخطوات الأولى اللازمة نحو تنفيذ هذا الحل، وكانت هذه المشاكل تزعجك لكنك ستتمكن الآن من السيطرة على أموالك ومن المحتمل أن يكون المسار الذى تختاره صعبًا لكنك ستتخذ القرار الصحيح وستكون قادرًا على الخروج من أزمتك المالية فى أقرب وقت ممكن.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

أنت فى حاجة إلى أن يقدم لك شريك حياتك الدعم العاطفى القوى ولكن بسبب بعض الأسباب الخارجة عن إرادتك أنت بعيد عنه بمسافات طويلة ورغم جهودك المتكررة لا يبدو أنك فى طريقك للحاق بركب شريك حياتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

شجع نفسك على القيام بأعمال تتعلق بالتراب كالمشى فى الطبيعة بحيث يمكنك الاسترخاء والشعور بالتحسن فأنت بحاجة إلى النظر فى أعماقك لمعالجة مخاوفك العاطفية ولا تضيع قدراتك فى التركيز على الاشياء الخارجية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

قد تواجه بعض  القيود من الأسرة وربما بسبب مشكلة من الأقارب المقربين ولكن هذه القيود لن تدوم فترة طويلة فحاول أن تتجاهلها حتى تنتهى.

eman nagm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.