أمر ضبط وإحضار للمشتبه فيه بإقامة علاقة محرمة مع زوجة خفير الشروق المقتولة

أمر ضبط وإحضار للمشتبه فيه بإقامة علاقة محرمة مع زوجة خفير الشروق المقتولة
كتبت/فاطمه السيد
أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، باستدعاء المشتبه فيه بإقامة علاقة جنسية محرمة مع المجنى عليها زوجة المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق.
استمعت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، لأقوال 3 أشخاص بينهم شقيق المتهم ” كرم.م”، فى اتهامهم بتحريض المتهم على قتل زوجته وأطفاله الأربعة.
وقررت النيابة حجز 3 أشخاص لحين ورود تحريات المباحث.
واعترف المتهم بقتل زوجته  وأطفاله الأربعة، لشكه في سلوك زوجته، موضحا أنه انتقل للسكن بمدينة الشروق منذ سنتين، وتعرفت زوجته على مجموعة من السيدات، مؤكدا بأن زوجته هى من توسطت له بالعمل عند “ع” صاحب العمل الذى يعمل عنده.
وأضاف المتهم، خلال التحقيقات، بأنه شك في سلوك زوجته، لعدم معرفته عن مصدر الأموال التى لاحظ أوجدها بحوزتها،  خاصة أنها تتقاضى 400 جنيه فقط من عملها كخادمة، مستطردا:؟” منذ 4 شهور  قررت تطليق المجنى عليها بعد مشاجرة كبيرة نشبت بيننا، بعد ما لقيت كرتونه فيها 4500 جنيه تحت السرير عندى، وهى قالتلى أنهم بتوع الجيران، من وقتها وأنا بشك فيها، لحد ما عرفت أنها بتخونى لما عرفت أن .ع. بيجى البيت وأنا مش موجود”.
انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، بصحبة المتهم بقتل زوجته وأطفاله الأربعة، لمسرح الجريمة لتمثيل جريمته أمام النيابة العامة.
اعترف المتهم أمام نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، بارتكابه جريمة ذبح زوجته وأطفاله الأربعة، مؤكدا أن الجريمة كانت بدافع الشرف.
 كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق، 4 أيام على ذمة التحقيق.
ووصل، ” كرم.م” فى حراسة أمنية مشددة لمقر نيابة القاهرة الجديدة، وبدأت النيابة برئاسة المستشار  محمد السرجانى، التحقيق مع المتهم.
من حانبها أفادت وزارة الداخلية أن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، نجح فى كشف ملابسات واقعة العثور على جثة ربة منزل وأبنائها الأربعة بالشروق، وتمكن من ضبط مرتكب الواقعة، وتبين أن مرتكب الواقعة رب الأسرة، بسبب شكه فى سلوك زوجته.

eman nagm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.