رئيس مدينة أشمون يطلق حملات إزالة وتطهير غرف الصرف لاستقبال الشتاء

رئيس مدينة أشمون يطلق حملات إزالة وتطهير غرف الصرف لاستقبال الشتاء

كتبت/ايه احمد

أطلق الدكتور أحمد القزاز رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالوحدات المحلية بالمركز .

واوضح القزاز فى بيان أنه تم إزالة حالتين تعدى على الأرض الزراعية بالوحدة المحلية بسمادون عبارة عن مبنى بالطوب البلوك ومونة الأسمنت على مساحة حوالى 100 متر بزمام عزبة الإصلاح بسمادون، كما تم إزالة تعدى أخر على مساحة حوالى 60 متر بزمام قرية مجيريا فى حرم الطريق الإقليمي، وذلك فى وجود اللجنة المشكلة من الوحدة المحلية والشرطة والزراعة ولودر الوحدة المحلية، لافتا إلى أن الإزالات تمت دون خسائر فى الأرواح أو المعدات .

واكد القزاز على استمرار إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وتنفيذ القانون وتحقيق الصالح العام، من جانب أخر تم صب أعمدة الدور الأول العلوى لمدرسة طليا الرسمية للغات بمعرفة هيئة الأبنية التعليمية وذلك بالوحدة المحلية بطليا .

وفى نفس السياق كلف القزاز قسم تحسين البيئة وإدارة الأزمات والكوارث وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بعمل حملة صيانة موسعة لغرف تصريف الأمطار فى جميع شوارع المدينة، مؤكد أن هذه الأعمال تتم استعدادا لمواجهة مخاطر السيول والأمطار، مشيرا إلى جاهزية فريق عمل متكامل لمواجهة الأزمات والكوارث بأسرع وقت حفاظا على الأرواح والممتلكات وسلامة المواطنين.

تطهير غرف الصرفتطهير غرف الصرف

حملات إزالةحملات إزالة

eman nagm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.