المنوفية تطلق مسابقة لاختيار أجمل مدينة وقرية وحى على مستوى المحافظة

المنوفية تطلق مسابقة لاختيار أجمل مدينة وقرية وحى على مستوى المحافظة

كتبت/ايه احمد

أطلق اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، اليوم الأحد، مسابقة  اختيار  أفضل مركز ومدينة وحى وكذا اختيار أفضل مستشفى ومدرسة حكومية أو تجريبية على مستوى المحافظة وفقاً للمعايير التى تم وضعها بهدف خلق مناخ تنافسى للنهوض بالمرافق والخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد بحضور الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديرى مديريات الصحة والتعليم والشباب والرياضة والرى بالمحافظة ومديرى إدارات التخطيط والمتابعة والبيئة والتراث الحضارى والأزمات بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

وفى بداية الاجتماع أشار محافظ المنوفية، إلى أن المسابقة جاءت نتاج توجيهات رئيس مجلس الوزراء، والتى تتمثل فى رفع مستوى النظافة والخدمات المقدمة وتحقيق التفاعل الإيجابى مع المواطنين والتنفيذ الجيد، موضحاً على أنه سيتم تأهيل وتصعيد المركز الفائز للمشاركة فى المسابقة على مستوى الجمهورية.

وأكد المحافظ على تشكيل لجنة من إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام لتقييم المراكز، وفقا للشروط والضوابط الموضوعة للمسابقة، يكون على أساسها الاختيار وتقييم الجهود المبذولة فى عدة مجالات أهمها، “الخدمات المقدمة للمواطنين، رفع القمامة ونظافة المجارى المائية، والمظهر الحضارى والجمالى للشوارع ومداخل المدن القرى من حيث رصف الشوارع والانارة”.

eman nagm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.