حظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أمامك الكثير من الفرص

img
كتبت/ايمان احمد
يوم بيوم يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. وبرج السرطان هو واحد من الأبراج المائية ويتمتع بشخصية جذابة ساحرة تحب أن تقدم الاهتمام للآخرين وترعاهم. ولكن من عيوبهم الميل للكآبة وحب التملك.

ومن أبرز مشاهير برج السرطان آل باتشينو.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

ستأتى عدد من فرص العمل الجديدة والمختلفة فى طريقك اليوم. سواء وظائف جديدة أو عروض مشروعات جديدة، وبعض هذه الفرص ستكون فرصة أحلامك فحاول أن تغتنمها من خلال العمل الجاد اليوم.

برج السرطان على الصعيد العاطفى:

يمكنك مفاجأة حبيبك من خلال التخطيط لشيء خاص. إذا كنت فى علاقة، فهذا هو أفضل وقت لاستعادة هذا السحر الذى جعل العلاقة مميزة للغاية. من المرجح أن تكون الخطط الحميمة أكثر ملاءمة من الحفلات فى الخارج مع الأصدقاء. أما إذا كنت أعزبًا فمن المحتمل أن تلتقى شريكك المستقبلى.

برج السرطان على الصعيد الصحى:

لقد حان الوقت لاتخاذ بعض الخطوات الجريئة على الصعيد الصحى فهذا ليس وقت التردد وحان الوقت أيضا لإعادة تقييم أسلوب حياتك ونظامك الغذائى والتخلص فورًا من العادات السيئة التى تؤثر سلبًا على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

احترس. قد يحاول منافسوك أن يسيئوا إليك ويقللوا من جهودك وعملك وحين يفشلوا فى ذلك لن يتبقى أمامهم سوى خيار آخر هو الثناء عليك لإنجازاتك.

الكاتب eman nagm

eman nagm

مواضيع متعلقة

اترك رداً