جريزمان يقرر دفع الشرط الجزائى مع أتلتيكو لحسم انتقاله إلى برشلونة

img

كتب/احمد حمدي

أعلن الفرنسى انطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد التصعيد ضد إدارة ناديه، بسبب عدم الموافقة على رحيله إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كان النجم الفرنسى أنطوان جريزمان، قد أعلن تمرده على ناديه أتلتيكو مدريد، وأبلغهم بعدم انتظامه فى بداية استعدادات الفريق للموسم الجديد، بسبب عدم الموافقة على رحيله إلى برشلونة.

وأصدر أتلتيكو مدريد بيانًا شديد اللهجة يتهم فيه برشلونة وجريزمان بعدم احترامه، بعدما تبين تفاوضهما دون إذنه في منتصف الموسم الماضي، على انتقال اللاعب الفرنسي للكامب نو، وبناء عليه تم غلق ملف رحيل اللاعب وبقائه داخل “واندا ميتروبوليتانو”.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن جريزمان أخطر إدارة أتلتيكو مدريد، بأنه سيتكفل بقيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقده من أجل الرحيل عن النادي والبالغ 120 مليون يورو، متجهًا نحو برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

أضافت، أنه مع هذه الاستراتيجية القانونية يحق لجريزمان عدم حضور التدريبات لمدة أقصاها أسبوع يستطيع من خلالها برشلونة أيضًا كسر عقد الفرنسي.

جدير بالذكر أن إدارة أتلتيكو مدريد هددت النجم الفرنسى جريزمان بالتجميد مع العقوبات المالية وفقًا للنظام الداخلي الذي يستند للقواعد التأديبية المتفق عليها بين الليجا واتحاد اللاعبين الإسبان.

الكاتب eman nagm

eman nagm

مواضيع متعلقة

اترك رداً