إستمرار شن حملات النظافة وإزالة الاشغالات والتعدي علي الأراضي الزراعية بنطاق محافظة المنوفيه

img

كتبت/ الاء مسعد

فى إطار توجيهات اللواء “سعيد عباس” محافظ المنوفية ، صرح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور بأنه تم شن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بنطاق المركز، أسفرت عن تحرير 65 محضر إشغال طريق و80 حالة ضبط بشوارع المدينة بالإضافة إلى تحرير 360 حالة إزالة فورية للإشغالات،وتم رفع كفاءة وإزالة الإشغالات بطريق بنها بقرية سبك الضحاك ، مشيراً إلى إستمرار تكثيف الحملات بنطاق المركز حفاظاً على المظهر الحضارى للمدينة.

 

كما أفاد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم بأنه تم تنفيذ إزالة فورية للتعدى على الأراضى الزراعية بقرية شبراباص التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم بمساحة 482م ، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتعدين حفاظاً على الرقعة الزراعية.

وفى ذات السياق أشار رئيس حى شرق مدينة شبين الكوم بأنه تم الإنتهاء من أعمال دهان البلدورات والتجميل بشوارع الحى بداية من طلعت حرب ، كما أوضح رئيس مركز ومدينة تلا بأنه تم رفع ما يقرب من 4 آلاف طن مخلفات قمامة ونواتج الهدم فى حملات مكثفة بقرى مدينة تلا حفاظاً على الشكل الجمالى والمظهر الحضارى.

هذا وقد شدد محافظ المنوفية علي إستمرار شن حملات النظافة وإزالة الاشغالات والتعديات علي الأراضي الزراعية وتطبيق القانون علي الجميع دون أي إستثناءات بنطاق المراكز والمدن والقري للحفاظ علي المظهر الحضاري للمحافظة.

الكاتب alaa mosaad

alaa mosaad

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة