3 ملايين دولار فى يومين لـ فيلم الكوميديا Like a Boss بأمريكا

img

كتبت/فاتن يحيي

وصلت ايرادات فيلم like a boss إيرادات وصلت إلى 3 ملايين و 900 ألف دولار أمريكى، حيث طرح منذ يومين في دور العرض الأمريكية، ومن المقرر أن يصل باقى الدور الدول حول العالم في خلال الشهر الجارى، الفيلم من إنتاج شركه paramount picture، ومن بطولة النجوم سلمى حايك وتيفانى حديش وروز بيرن، ويدور العمل الجديد في إطار كوميدى.

يدور فيلم Like a Boss حول صديقتين مقربتين منذ فترة طويلة تديران شركة مستحضرات التجميل الخاصة بهما، لكن عندما تجدان أنهما مدينتان بآلاف الدولارات، تقرران قبول عرض من سيدة تدعى كلير لونا، والتى ستقوم بمساعدتهما فى الدخول لـ عالم الأزياء التجارية الكبيرة الكلاسيكية، وبالتالى تكتشف الصديقتان أن لونا شخصية شريرة أكثر مما يتصوران.

فيلم Like a Boss من بطولة  بيلى بورتر وجنيفر كوليدج وآري جرينور وناتاشا روثويل وجيسيكا سانت كلير وكاران سونى، جنبا إلى جنب مع سلمى حايك وتيفانى حديش وروز بيرن، الفيلم من إخراج ميجيل أرتيتا وقام بكتابة السيناريو كلا من سام بيتمان وآدم كول كيلى.

وأجابت تيفانى حديش فى مقابلة حول فيلمها الجديد “لقد فكرت يومًا فى كل الأشياء التى قمنا بها وتساءلت كيف لم نموت أثناء التصوير؟”، حسبما نشر موقع “Rolling Stone“.

كما تعمل شركة Paramount Pictures على فيلم جديد يدعى Brilliance، من بطولة الممثل العالمى ويل سميث، وسيقوم المؤلف أكيفا جولدسمان بكتابة السيناريو، وهو مستوحى من رواية Marcus Sakey.

سيلعب سميث دور بطل الكتاب نيك كوبر، وهو وكيل فيدرالي يعمل في قسم التحليل والاستجابة، وظيفته هي تتبع المجرمين، الذين يسلكون طرق إجرامية غريبة ومثيرة، ويتميز ضمن أحداث نيك كوبر نفسه يتميز بهبه فريدة، وهى التحليل التنبئي الذي يسمح له أن يرى ما سيحدث قبل أن يحدث، وبالتالى فإنه يستخدم مواهبه الخاصة ضد أعدائه اللامعين، مثل قاتل يمكنه أن يستخدم الوقت لصالحه، ولكنه مع سير أحداث الفيلم يجد كوبر نفسه أمام خطر كبير.

الكاتب eman nagm

eman nagm

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة