تدريبات سرية للإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك بفرمان من جوميز

img

كتبت/ فاتن يحي

 

قام الفرنسى “ديديه جوميز” المدير الفنى للإسماعيلى بفرض السرية على تدريبات فريقة ، ضمن برنامج الإعداد لقمة الزمالك والمقرر لها يوم الأحد المقبل فى ختام الأسبوع الأول من عمر المسابقة المحلية.

ورفض الجهاز الفنى دخول كاميرات التصوير ، حفاظاً على تركيز اللاعبين وتجنب تشتيتهم قبل تلك المباراة المنتظرة.

وبدأ الفريق استعداداته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة قصيرة لمدة 24 ساعة عقب العودة من أسوان اثر الخسارة من فريقها بهدفين مقابل هدف.

أصدر المهندس” إبراهيم عثمان” رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، المشرف العام على قطاع الكرة قرارا بتوقيع غرامات مالية على اللاعبين، بعد الأداء الباهت فى مباراة أسوان، والذى أدى للهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت مساء الاثنين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر بمسابقة الدورى المحلى.

تأتى تلك الغرامة إرساءً لمبدأ الثواب والعقاب الذى ينتهجه مجلس الإدارة بين اللاعبين وبهدف استعادة الروح القتالية وإعادة تنظيم الأمور والانضباط داخل الفريق وتجنب فقدان مزيد من النقاط خلال مشواره بالمسابقة المحلية.

وشدد رئيس النادى الإسماعيلى على أنه يجب على اللاعبين بذل أقصى جهد ممكن من أجل إعلاء شأن النادى الإسماعيلى، مضيفا أنه لا مكان لأى لاعب متخاذل خلال المرحلة المقبلة.

وتوقف رصيد الإسماعيلى عند 21 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 3 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبوه 13 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً.

الكاتب alaa mosaad

alaa mosaad

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة