5 أندية تستهدف ضم ليونيل ميسي.. ونجم برشلونة يفضل السيتي

img

كتب/السيد احمد

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، فى حال اتخاذ قرار بالرحيل عن “البلوجرانا” نهاية الموسم الجارى، وكانت تقارير صحفية أشارت إلى وجود بند فى عقد ميسى مع برشلونة يسمح له بالرحيل عن “كامب نو” مجاناً نهاية الموسم.

وبات مستقبل ليونيل ميسى داخل برشلونة محاطاً بالشكوك، خاصة بعد الأحداث الأخيرة داخل جدران النادى ومشادته الكلامية مع المدير الرياضى إيريك أبيدال، وهو ما قد يدفعه جديًا لمغادرة برشلونة.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن هناك 5 أندية أوروبية كبرى تراقب وضع ميسى ومستعدة للتوقيع معه، إذا قرر تفعيل بند الخروج المجانى من برشلونة فى نهاية الموسم الحالى، وهى باريس سان جيرمان، مانشستر سيتى، مانشستر يونايتد، يوفنتوس وإنتر ميلان.

وعلى الرغم من انتقال ميسى المحتمل لأحد هذه الأندية، إلا أنه سيكلف خزائن فريقه الجديد أموالًا طائلة، حيث يحصل ميسى على راتب سنوى تتراوح قيمته ما بين 50 إلى 85 مليون يورو.

وفى ذات الصدد، أكدت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية أن ليونيل ميسى يفضل ما بين الأندية المرشحة لضمه مانشستر سيتى بسبب وجود بيب جوارديولا مدرباً له خلال الوقت الحالى.

يأتى هذا فى ظل عدم وجود مفاوضات جدية خاصة بتجديد عقد ميسى المنتهى فى يونيو 2021 حتى الآن، وسط تكهنات بتفكير اللاعب فى مغادرة برشلونة لعدم شعوره بالراحة فى ظل الأوضاع الحالية التى يمر بها النادى الكتالوني.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيكون لديه بالفعل خطة B إذا لم يكن ميسى جزءًا من الفريق بالموسم المقبل، وذلك بالتوقيع مع اثنين من أهدافه الرئيسية، لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان ونيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، حيث سيعود البرازيلى لتولى عرش ميسى بينما سيكون المهاجم الأرجنتينى بمثابة البديل المثالى للويس سواريز.

الكاتب eman nagm

eman nagm

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة