خنقها بشاحن الموبايل.. تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيق خطيبها فى الصف

خنقها بشاحن الموبايل.. تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيق خطيبها فى الصف

كتبت/سمر اشرف

كشفت مناظرة رجال المباحث لجثة فتاة قتلها ابن عمتها بالصف، عن تعرضها لاختناق، حيث تم العثور على آثار خنق حول الرقبة، بالإضافة إلى كدمات بأنحاء جسدها.

 

 

وتبين لرجال المباحث، أن المتهم اعتدى عليها بالضرب، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، ثم خنقها بواسطة سلك الشاحن الخاص بالهاتف المحمول، وتم التحفظ على أداة الجريمة.

 

وتوصلت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة الصف، بمديرية أمن الجيزة، لكواليس قتل عامل لابنة خاله، حيث تبين أن المجني عليها مخطوبة لشقيق المتهم، وكانت ترغب في إنهاء الارتباط، لعدم حبها له.

 

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والعقيد تامر صالح مفتش المباحث الجنائية، أن المتهم توجه إلى محل إقامة الضحية، للتحدث معها، وطلب من أفراد الأسرة الجلوس معها بغرفة لمعرفة سبب رغبتها إنهاء الارتباط بشقيقه، فسمحوا له، وخلال حديثه معها، أخبرته أنها لا تحب شقيقه، فنشبت بينهما مشادة كلامية، مما دفعه لخنقها حتى فارقت الحياة.

 

تلقى مركز شرطة الصف، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل فتاة، انتقل المقدم محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف إلى مسرح الجريمة، وتم العثور على جثة المجني عليها، وتبين وجود آثار خنق حول رقبتها، وكشفت التحريات أن ابن عمة الضحية وراء ارتكاب الجريمة.

 

بإعداد كمين للمتهم، تمكن الرائد أحمد عز معاون مباحث مركز الصف، من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بقتل المجني عليها، وهي خطيبة شقيقه، لرغبتها في إنهاء الارتباط به.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

Samar Ashraf