مجلس الكلية يعقد جلسته الثانية بالنوعية للعام الجامعي2022/2021

مجلس الكلية يعقد جلسته الثانية بالنوعية للعام الجامعي2022/2021

كتبت/وسام وليد

عقد مجلس الكلية جلسته الثانية للعام الدراسي ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ يوم الأحد الموافق 2021/9/19 وقد ترأس الجلسة الأستاذ الدكتور محمد زيدان القائم بعمل عميد الكلية وبحضور السادة اعضاء المجلس.
استهل “زيدان” الجلسة بالترحيب بالسيد الأستاذ سامي سرور رئيس مجلس مدينه اشمون وعضو مجلس النواب عضوا من الخارج والسادة أعضاء المجلس، ووجه سيادته خالص التهنئة لكل منسوبي الكلية بمناسبة قرب بداية العام الدراسي، منا أكد على أن الدراسة ستبدأ بشكلها التقليدي لما قبل كورونا ، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المتبعة، كما تم مناقشة آلية تنفيذ الكتب الالكترونيه والاستعداد للعام الدراسي الجديد.
وفي السياق ذاته اكد سيادته على الإسراع من تطعيم السادة أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالكلية تزامنا مع قرب بداية العام الدراسي الجديد، كما ناقش سيادته استكمال مشروع جامعتي جميله بالتعاون مع قسم التربية الفنية.
وفي سياق متصل هنئ زيدان كل منسوبي الكلية بمناسبة اعتماد برنامج اعداد معلم الحاسب الالي المميز بقسم تكنولوجيا التعليم، كما أعرب عن خالص امتنان الجامعة لكلية التربية النوعية لما قدمته في التعليم الالكتروني وإعداد القادة ،وفي الختام ناقش زيدان سبل تفعيل المشاركة المجتمعية للكلية مع مجلس مدينه اشمون وكل مؤسسات المجتمع المدني، في إطار تنفيذ مجموعة من أعمال التجميل والتطوير بمركز أشمون.

wessam Waleed