الجمعة , أبريل 19 2024

أحمد عز يقاضى زينة ويطالب بنقل طفليه لمدرسة أخرى.. والتأجيل لـ9 فبراير

كتبت/فاطمه السيد

قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر ،تأجيل دعوى الفنان أحمد عز ضد الفنانة زينة يطالب فيه بالاشراف التعليمى لمدرسة طفليه عز الدين وزين الدين ونقلهم الى مدرسة أخرى لجلسة 9 فبراير.
وكانت قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر اليوم الأحد، تأجيل دعوى جديدة أقامها معتز الدكر محامى الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز يطالبه بدفع المصاريف الدراسية لطفليه زين الدين وعز الدين عن عامى 2018 و2019 والبالغة 43 ألف جنيه إسترلينى لجلسة 1 مارس، وقدم المحامى فى الجلسة حافظة مستندات عن تحريات حول ثروته، وكانت محكمة استئناف القاهرة قضت سابقا، بتأييد حكم أول درجة في قضية إلزام أحمد عز بتأدية ما يساوي 30 ألف جنيه إسترليني “700ألف جنيه مصري” لطفليه من الفنانة زينة “زين الدين وعز الدين” كمصروفات مدرسية للتوأم.
وكانت قد قضت محكمة أسرة مدينة نصر فى وقت سابق، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لابنيه “زين الدين وعز الدين” من الفنانة زينة.
حضر معتز الدكر وكيلًا عن الفنانة زينة وقدم حافظتي مستندات حوت اﻷولى الأمر الوقتي الصادر بتاريخ 12 أكتوبر 2016 بمنع أحمد عز طفليه من السفر للخارج والذي قضي فيه بالرفض.
واﻷمر الوقتي الثاني والصادر بتاريخ 24 يوليو 2017 في ذات الأمر، والذي قضى فيه هو الآخر بالرفض، لتأكيد إقرار عز بثبوت الزوجية والمعاشرة والنسب.
واستند محامي الفنانة زينة، في تحديد قيمة المصاريف الدراسية للفنان أحمد عز  إلى الأعمال السينمائية  للمدعى عليه ،وحجم ثروته، مشيرا إلى أن قيمة المصاريف بالعملة الأجنبية، يرجع إلى أن المدارس الملتحق بها طفلاه مدارس دولية لا تقبل إلا بعملات أجنبية.

عن eman nagm

شاهد أيضاً

أسرة برنامج “عدسة بلدنا” تتقدم بالتهنئة لعائلات جنينة ورضوان

وسط حشد كبير من رجال السياسة ورجال الأعمال ورجال الصحافة والإعلام والشخصيات العامة بمركز اشمون …