الجمعة , مارس 29 2024

يورو 2020.. مدرب هولندا: سعيد بالفوز على النمسا وينبغي أن نتحسن

كتبت /ايمان نجم

 

أعرب فرانك دي بور المدير الفني لمنتخب هولندا عن رضاه عن أداء لاعبي منتخب بلاده، بعد الفوز على منتخب النمسا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الخميس، في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، لكنه اعتبر أن منتخبه يمكن أن يتطور أكثر خلال الفترة المقبلة.

وفي مؤتمر صحفي عقب المباراة، قال دي بور: “أعتقد أن الأمور يمكن أن تتحسن أكثر، وينبغي أن تتحسن”، مشيرا إلى أن هولندا لا يزال لديها مجال للتحسين من أدائها. وأضاف: “عند استحواذنا على الكرة يمكننا أن نقدم أداء أفضل بكثير من اليوم”.

بالنسبة لدي بور كانت المباراة أمام منتخب النمسا عكس المباراة التي خاضها الهولنديون ضد أوكرانيا وانتهت بفوزهم بنتيجة (3-2) في الجولة الأولى من البطولة القارية للمنتخبات. وتابع: “أمام أوكرانيا، سيطرنا على المباراة واستحواذنا بشكل كبير على الكرة، لكننا افتقرنا إلى بعض الجودة. اليوم كان العكس، أعتقد أن الاستحواذ الذي فرضناه كان جيدا، لكننا فقدنا الكرة أيضا بسرعة. لم يكن هذا الأمر ربما من سماتنا بشكل مطلق، لأننا جيدون في التعامل مع الكرة”. ومع ذلك أشار دي بور إلى أن فريقه لم يسمح للنمساويين بالوصول إلى مرمى مارتن ستيكلنبيرج.

وحقق المنتخب الهولندي فوزا مستحقا على نظيره النمساوي في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب يوهان كرويف أرينا في العاصمة الهولندية أمستردام.

وضمن المنتخب الهولندي التأهل إلى ثمن نهائي اليورو، إذ يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن أوكرانيا والنمسا في المركزين الثاني والثالث، بينما تظل مقدونيا الشمالية في المركز الأخير دون رصيد من النقاط، وستكون مباراتها الأخيرة في دور المجموعات أمام المتصدر.

عن eman nagm

شاهد أيضاً

الكاف يعلن عن الثلاثي المرشح لجائزة افضل حارس مرمي داخل القاره لعام ٢٠٢٣.

كتبت / راندا شلبي.    صرح الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن اسماء الحراس الثلاث المرشحون …