الأحد , سبتمبر 25 2022

برشلونة يعلن تعاقده رسميًا مع ليفاندوفسكى

كتب / السيد احمد

وأصدر نادى برشلونة بيانا رسميا ذكر فيه “اتفق برشلونة وبايرن ميونخ على إنتقال ليفاندوفسكي، في انتظار الفحص الطبي وتوقيع اللاعب”.

ولعب ليفاندوفسكي في صفوف العملاق البافاري 375 مباراة بمختلف المسابقات، حتى الآن سجل خلالها 344 هدفا وصنع 72.

FXzHpzMUcAAvPy1

وتوج النجم البولندى 19 لقبا مع بايرن ميونخ، بواقع 8 ألقاب للدوري الألمانى، و3 لبطولة كأس ألمانيا و5 للسوبر المحلي، ولقب وحيد لكل من دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وكان نادى بايرن ميونخ الألماني، أعلن في وقت سابق اليوم توصله لاتفاق شفهي مع برشلونة الإسباني لانتقال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى صفوف الفريق الكتالوني بداية من الموسم الجديد.

وقال هربت هاينر، رئيس العملاق البافارى، فى تصريحات نقلها حساب النادى على تويتر، “لدينا اتفاق شفهي مع برشلونة، إنه أمر جيد لكل الأطراف أن يكون كل شيء واضحًا، روبرت ليفاندوفسكي لاعب رائع وفاز بكل شىء معنا، نحن ممتنون له للغاية”.

من جانبه، قال النجم البولندى ليفاندوفسكى “قضيت 8 سنوات رائعة فى بايرن ميونخ، ولن أنساها أبدًا، إنها فترة رائعة، ودعت زملائى خلال التدريبات وسأسافر لبرشلونة قريباً، ولكنى سأعود بعد الجولة التحضيرية لأودع موظفي البايرن ولترتيب بعض الأمور، أتيت لتوديع الجميع ولم أشعر بالقلق من الإصابة لأن تلك الأشياء يمكن أن تحدث حتى فى المنزل

عن eman nagm

شاهد أيضاً

أحمد شوبير: الأهلي هيسجل كهربا في قائمته وإعارة صلاح محسن لفيوتشر غير صحيح

كتبت / راندا ايمن  أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الأهلي استقر على قيد محمود عبد …