الأحد , سبتمبر 25 2022

رونالدو يؤكد سعادته بعد مشاركته فى أول مبارياته الإعدادية مع مانشستر يونايتد

كتب /السيد احمد 

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته بالعودة للمشاركة مع مانشستر يونايتد بعد ظهوره في المباراة الودية أمام رايو فاييكانو، وهي المباراة الأولى التي يشارك فيها البرتغالي في استعدادات الشياطين الحمر للموسم الجديد.

تعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع ضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الودى الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد

شهدت المباراة المشاركة الأولى للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد، بسبب محاولاته المكثفة للرحيل عن “أولد ترافورد” رغم امتداد عقده مع النادى حتى يونيو 2023.

وغاب رونالدو عن الموسم التحضيري للشياطين الحمر “لأسباب عائلية” كما أفاد النادي في بيان سابق أصدره، لكن التقارير الإنجليزي كشفت انه كان يبحث عن ناد جديد خلال تلك الفترة.

وشارك رونالدو للمرة الأولى اليوم في مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاييكانو، وتم استبداله مع بداية الشوط الثاني.

وعبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر رونالدو صورة له من المباراة بتعليق مقتضب وكتب: “سعيد بالعودة“.

ومن المقرر أن يفتتح مانشستر يونايتد الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي أمام برايتون على ملعب “أولد ترافورد” بالجولة الأولي يوم 7 أغسطس.

وبدأ مانشستر يونايتد الجولة الصيفية بفوز كاسح على منافسه ليفربول بنتيجة 4 / 0 في كلاسيكو ودي، ثم فاز فى المباراة الودية الثانية على ملبورن فيكتوري الأسترالي بنتيجة (4-1) يوم الجمعة 15 يوليو.

وبعد 4 أيام تفوق يونايتد (3-1) في المباراة الثالثة الودية أمام كريستال بالاس الإنجليزي، بينما حضر التعادل الإيجابي (2-2) خلال الودية الرابعة للشياطين الحمر أمام أستون فيلا الإنجليزي يوم 23 يوليو الماضي، وسقط أمس السبت، ضد أتلتيكو مدريد 0-1.

 

عن eman nagm

شاهد أيضاً

أحمد شوبير: الأهلي هيسجل كهربا في قائمته وإعارة صلاح محسن لفيوتشر غير صحيح

كتبت / راندا ايمن  أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الأهلي استقر على قيد محمود عبد …