الأحد , سبتمبر 25 2022

جافى يوقع عقده الجديد مع برشلونة حتى 2026

كتب/السيد احمد

وقع النجم الشاب جافى، مساء اليوم الخميس، عقده الجديد مع ناديه برشلونة الإسباني، الذى يمتد حتى عام 2026، خلال حفل أقيم على ملعب “سبوتيفاى كامب نو”، وذلك فى حضور خوان لابورتا رئيس النادى.

ونشر برشلونة بيانا رسميا أمس الأربعاء، أكد فيه توصله لإتفاق بشأن تمديد عقد جافي حتى 30 يونيو 2026 بشرط جزائي قيمته مليار يورو.

وقال جافى صاحب الـ 18 عاما، خلال حفل توقيع عقده الجديد:”أنا سعيد للغاية للاستمرار مع النادي. لطالما أردت النجاح في برشلونة وتحقيق البطولات”.

وأضاف قائلا:”أحاول أن أتعامل مع الأمر بشكل طبيعي قدر الإمكان، لقد ساعدوني كثيرًا في الماسيا وهذه هي الطريقة التي أريد أن أستمر بها. الماسيا شيء فريد وأنا كذلك ممتن للجميع، الطهاة والمعلمين والمُدربين والجميع، لقد علموني أن أعمل وأن أكون متواضعًا”.

وعن هدفه الأول ضد التشي، قال نجم البارسا الشاب: “حلمي منذ أن كنت طفلاً هو أن أتمكن من تسجيل هدف والاحتفال به مع أفضل المشجعين في العالم، لهذا السبب، سيبقى ذلك اليوم دائمًا في داخلي”.

وولد بابلو بايز جافيرا في مدينة لوس بالاسيوس إي فيلافرانكا بالقرب من إشبيلية في 5 أغسطس 2004، عندما كان شابًا شق طريقه إلى نظام الشباب في ريال بيتيس حيث أمضى موسمين يمثل  فيردبلانكوس في مجمع لويس ديل سول التدريبي.

وانتقل بعد ذلك، جافى إلى نادي برشلونة لموسم 2015/2016 حيث قام أولاً بتمثيل اللاعبين عبر فئات الشباب ولم يمض وقت طويل قبل ظهوره لأول مرة مع برشلونة B، ليحل محل نيكو جونزاليس في الفوز 6-0في 21 فبراير 2021 كما ظهر لاعب خط الوسط مرة أخرى هذا الموسم للفريق B في الديربي المحلي ضد إسبانيول.
جافى (1)

عن eman nagm

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يضرب برشلونة 2-0 بقمة مثيرة في دوري أبطال أوروبا

كتب/السيد احمد حقق نادي بايرن ميونخ الألماني فوزاً مستحمق على حساب نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة …