الخميس , أبريل 18 2024

أسينسيو يقرر الرحيل عن ريال مدريد فى الصيف

كتب/السيد احمد 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، قرر الرحيل عن الميرنجى فى نهاية الموسم الجارى 2022-2023، بعدما رفض عرض تجديد عقده مع الفريق.

وذكرت شبكة “Relevo” الإسبانية، أن أسينسيو قرر رفض عرض التجديد المطروح على الطاولة وفي الأسابيع المقبلة سوف يوقع لنادى جديد، مضيفة أن وكيله خورخي مينديزوخوسيه أنجيل سانشيز، المدير العام للنادي، يجرون محادثات منذ ديسمبر للتجديد، لكن اللاعب سيختار أخيرا البحث عن وجهة جديدة.

وأضافت أن أسباب مغادرة أسينسيو تعد رياضية فى المقام الأول على الرغم من أنه كان حراً منذ 1 يناير في التوقيع مع أي فريق، إلا أنه انتظر ريال مدريد حتى النهاية لأن خياره الأول كان دائمًا هو البقاء باللون الأبيض، ولكن ليس بأي شكل من الأشكال.

وأوضحت أن أسيسنسيو أراد معرفة ما إذا كانت كلمات المدرب كارلو أنشيلوتي قد تم نقلها إلى الملعب، لأن الإيطالي أخبره دائما أنه لاعب أساسي بالنسبة له، ومع ذلك فقد كانت أهميته في المباريات الكبيرة أقل: فهو بديل في جميع مباريات التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا وأيضًا في نصف النهائي ونهائي الكأس.

وواصلت أن اللاعب الإسبانى لديه عدد قليل من العروض على الطاولة وما زال لم يقرر مصيره، لأنه أراد اتخاذ القرار بشأن الاستمرار في البرنابيو أو عدم التأثر بالعروض من الخارج، مضيفة أنه طرقت العديد من الأندية الكبيرة في إيطاليا وإنجلترا بابه في الأشهر الأخيرة.

وكانت شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، ذكرت فى وقت سابق إن أستون فيلا الإنجليزى قدم عرضا للإسبانى ماركو أسينسيو للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت الشبكة أن مستقبل اللاعب صاحب الـ27 عاماً سيأخذ منعطفاً جديداً غير متوقع، من خلال العرض المغرى الذى قدمه الفيلانز، خاصة أن عقد أسينسيو ينتهى مع الميرنجى فى 30 يونيو وأن إدارة النادى الإسبانى أبدت رغبتها فى استمراره مع الفريق، لكن التطورات الجديدة قد تغير وجهته إلى الدورى الإنجليزى.

عن eman nagm

شاهد أيضاً

الكاف يعلن عن الثلاثي المرشح لجائزة افضل حارس مرمي داخل القاره لعام ٢٠٢٣.

كتبت / راندا شلبي.    صرح الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن اسماء الحراس الثلاث المرشحون …