الإثنين , سبتمبر 21 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / سيدتى / “ماسك البطاطس” لترطيب البشرة فى 20 دقيقة فقط.. جمال نعومة وسعر على أد الأيد

“ماسك البطاطس” لترطيب البشرة فى 20 دقيقة فقط.. جمال نعومة وسعر على أد الأيد

كتبت/ايمان نجم

ارتفاع أسعار مستحضرات التجميل ومشاكل البشرة، أزمة كبيرة تواجهها الفتيات فى التغلب على هذه المعادلة الصعبة، فمن المتعارف عليه أن معظم الفتيات يواجهن مشاكل مع بشرتهن فى فصل الشتاء وخاصة تلك التى تتعلق بالجفاف، وبعد ارتفاع أسعار مستحضرات التجميل بات الأمر أكثر صعوبة، خاصة أن الفتيات لم يعد بوسعهن استخدام المستحضرات المعتادة لهن بنفس الطريقة.

وبالرغم من الأزمة السابقة إلا أن الوصفات الطبيعية قدمت حلًا مثاليًا لمشاكل البشرة، خاصة أن هناك ماسكات مميزة معتمدة على مواد طبيعية موجودة داخل ثلاجتك يمكنها أن تمنحك ترطيب مميز ودون الحاجة غلى ميزانية كبيرة.

وفى تقرير لموقع stylecraze ذكر خلاله مجموعة من الوصفات الطبيعية البسيطة التى يمكنك تحضيرها فى مطبخك بسهولة، ومن بين هذه الماسكات كان ماسك “البطاطس” الذى يمنحك بشرة نضرة ورطبة ولامعة.

ماسك البطاطس1

طريقة عمل ماسك البطاطس:

أولًا المكونات:

ثمرة بطاطس

ملعقة كبيرة من الدقيق

ثانيًا طريقة تحضير الماسك:

فى البداية عليكِ أن تتخلصى أولًا من السائل الموجود بالبطاطس، لذلك يمكنك بشرها جيدًا حتى تصبح ناعمة تمامًا، ثم ضيفى لها الدقيق وامزجيهم جيدًا حتى تحصلين على خليط متجانس، بعدها ضعى الماسك على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة، وأخيرًا اغسلى وجهك بالماء الدافئ، ثم كررى غسيله بالماء البارد أو استخدمى مكعبات الثلج على وجهك.

عن eman nagm

شاهد أيضاً

جدتي

كتب/ أحمد حمدي   فى هذا الزمن الصعب الملئ بالتحديات و الصراعات المتشابكه و اللهث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.