الأربعاء , أبريل 14 2021
الرئيسية / التعليم / يشار .. والوقوف على كافة متطلبات تحسين الأداء للجهاز الإداري بكلية التربية النوعية

يشار .. والوقوف على كافة متطلبات تحسين الأداء للجهاز الإداري بكلية التربية النوعية

كتبت / هبه سماحه

ألتقت اليوم الدكتورة ” حنان يشار ” عميد الكلية بالسادة أعضاء الجهاز الأداري بالكلية ، وذلك بحضور الاستاذ ” وليد الشيخ ” أمين الكلية ، حيث استهلت “يشار” اللقاء بتوجيه خالص الشكر والتقدير لكافة العاملين بالكلية، وذلك فيما يخص امتحانات الفصل الدراسي الثاني من اعمال الملاحظة والمراقبه والجهد المبذول لانهاء اعمال الامتحانات على الوجه المطلوب.

وفي السياق ذاته تناولت “يشار” في اجتماعها بالجهاز الإداري وضع المعايير التي يقوم عليها العمل، مؤكدة على أن الجهاز الاداري جزء اصيل في العملية التعليمية، منوهة على ما تم انجازه في الكلية خلال الفترة الماضية. وقالت د. يشار إن توزيع الموظفين على الادارات المختلفة يتم وفق لمتطلبات وضغوط العمل موضحة أن نقل موظف من مكان الى أخر يكون حسب متطلبات العمل مشيرة إلى عدم وجود علاقة لذلك بالمسمى الوظيفى ،وبينت د. يشار أن الهدف دائما هو صالح المؤسسة التي ننتمي إليها ونسعي لتقدمها.

 

ومن جانبه أشار أ. وليد الشيخ أمين الكلية الى انه تم الوقوف على كافة متطلبات تحسين الأداء للجهاز الإداري بالكلية ولتحقيق الرضا الوظيفي بكافة قطاعات الكلية وفي ختام اللقاء تم فتح باب المناقشة للحضور لتلقي كافة الاستفسارات وحل جميع المعوقات التي تواجه الجهاز الاداري في سبيل تقديم خدمة تعليمية متميزة لابنائنا الطلاب.

وفي نهاية اللقاء، تم فتح باب النقاش والحوار مع الموظفين وتم الاستماع الى أفكارهم ومقترحاتهم ومشاكلهم سعيا لتطوير عمل الكلية والنهوض بدورها في خدمة العملية التعليمية.

عن admin

شاهد أيضاً

تهنئه بمناسبة النجاح والتفوق

  كتبت / الاء مسعد   تسعى الدوله دائماً إلى تنميه أبنائها وطلابها المتفوقين علمياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.