الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / محافظات / محافظ المنوفية يكرم الدكتور أيمن مختار لتوليه منصب سكرتيراً عاماً لمحافظة الدقهلية

محافظ المنوفية يكرم الدكتور أيمن مختار لتوليه منصب سكرتيراً عاماً لمحافظة الدقهلية

 

كتبت/ الاء مسعد

كرم اليوم اللواء “سعيد عباس” محافظ المنوفية الدكتور “أيمن مختار” سكرتير عام المحافظة لتولية منصب سكرتير عام محافظة الدقهلية ، جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته محافظة المنوفية للإحتفاء بالسكرتير العام بقاعة الإجتماعات بالديوان العام ، بحضور اللواء “علاء يوسف” السكرتير العام المساعد للمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية ومديري الإدارات وعدد من العاملين بالديوان العام .

حيث وجه محافظ المنوفية الشكر والتقدير للسكرتير العام وأشاد بجهوده التي بذلها للإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين خلال فترة عمله بالمحافظة ، وأهدي محافظ المنوفية درع المحافظة للسكرتير العام نظراً لما قدمه من مجهودات عظيمة وتفانية في إنجاز الكثير من الأعمال التي كلف بها خلال فترة توليه العمل بالمنوفية ، متنمنياً له دوام التوفيق والسداد في العمل بمحافظة الدقهلية.


هذا وقد أعرب السكرتير العام عن إمتنانه وشكره لكل مشاعر الود والصدق والوفاء التى لمسها من الجميع وعلى رأسهم محافظ المنوفية ، مضيفاً أنه سعد بالعمل وسط كوكبة من القيادات رفيعة المستوى بالمحافظة ، مؤكدا على أننا جميعاً مسخرون لخدمة الوطن وتلبية كافة إحتياجات المواطنين.


جدير بالذكر أنه قد صدر قرار وزير التنمية المحلية بتعيين الدكتور “أيمن مختار” سكرتيراً عاماً لمحافظة الدقهلية وتعيين اللواء “علاء رشاد” حفني سكرتيراً عاماً لمحافظة المنوفية .

عن alaa mosaad

شاهد أيضاً

أبو ليمون : دعم القطاع الطبي بأجهزة رعاية مركزة من خلال المشاركة المجتمعية لتقديم خدمة جيدة للمرضى

  كتبت / الاء مسعد     صرح اللواء ابراهيم احمد ابو ليمون محافظ المنوفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.