السبت , أبريل 4 2020
الرئيسية / الأخبار المحلية / وزير التعليم: الطالب المتأخر عن تقديم المشروع اللازم للنجاح سيبدأ العام الدراسي المقبل قبل موعده بأسبوعين

وزير التعليم: الطالب المتأخر عن تقديم المشروع اللازم للنجاح سيبدأ العام الدراسي المقبل قبل موعده بأسبوعين

كتب/السيد احمد

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن أي طالب من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي تأخر عن تقديم المشروع اللازم للنجاح في المادة سوف يبدأ العام الدراسي الجديد قبل موعده بأسبوعين.

جاء ذلك ردًا علي التساؤلات المتكررة حول: ماذا لو لم يكن عند الطالب إنترنت أو شريحة أو موبيل من أي نوع، وماذا لو لم يكن عنده تليفزيون كي يتابع القنوات التعليمية بشكل يمنعه من أداء المشروع اللازم للنجاح في المادة.

وقال الوزير على حسابه الشخصي على فيسبوك في ساعة مبكرة من صباح الجمعة: في هذه الحالة يتوجب علي الطالب الذي لم يقدم مشروعا أن يبدأ العام الدراسي المقبل قبل موعده بأسبوعين لاستكمال الدراسة والامتحان للمرور للعام الدراسي التالي.

أضاف طارق شوقي: أما إذا قدم مشروعه على منصة التواصل في موعده قبل ١٥ مايو ٢٠٢٠ لن يضطر إلى بدء الدراسة قبل موعدها بأسبوعين.

عن eman nagm

شاهد أيضاً

خلال جولته مترجلاً على الأقدام بالصور : محافظ المنوفية يتفقد شوارع شبين الكوم للتأكد من تنفيذ قرارات مجلس الوزراء ويشيد بوعى شعب المنوفية

كتبت/ ايمان نجم   قام مساء الامس اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية يرافقه …