الثلاثاء , مايو 26 2020
الرئيسية / رياضة / تقرير يضع بن شرقى فى صدارة أبرز الأفارقة المرشحين للاحتراف فى أوروبا

تقرير يضع بن شرقى فى صدارة أبرز الأفارقة المرشحين للاحتراف فى أوروبا

كتب/السيد احمد

تصدر اشرف بن شرقي، قائمة أبرز اللاعبين الأفارقة المرشحين للاحتراف في الدوريات الأوربية خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لشبكة “TV5 Monde Afrique” الفرنسية، أكد الموقع أن بن شرقى يعد من أفضل لاعبى القارة السمراء القادرين على التألق بشكل كبير في أكبر دوريات القارة العجوز خلال الفترة المقبلة، ووضعته فى القائمة التى شهدت تواجد الليبى حمدو الهونى نجم الترجى التونسى، وبديع أووك لاعب الوداد المغربى.

وذكر موقع ” le360” المغربى أن بن شرقى يسعى لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي بناءً على نصيحة مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب المغربى، البوسني وحيد خاليلوزيتش،  بالرحيل إلى أوروبا لضمان اللعب في صفوف “أسود الأطلسى” بشكل أساسي بعد عودة النشاط الرياضي المتوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأضاف الموقع أن تألق بن شرقى الذى خاض موسما ناجحا برفقة الزمالك حيث تمكن فيه من تسجيل 9 أهداف بالإضافة إلى 5 تمريرات حاسمة، آثار انتباه مجموعة من الأندية الفرنسية ونادي طرابزون سبور التركي.

وانضم أشرف بن شرقى، لصفوف الزمالك، الصيف الماضى، قادما من صفوف فريق الهلال السعودي، ونجح فى التتويج مع الفارس الأبيض بـ3 ألقاب وهى كأس مصر، السوبر الإفريقى والسوبر المصرى.

وكان موقع “Foot Mercato” الفرنسي، قد أكد مؤخرا أن بن شرقى محط اهتمام 3 أندية فرنسية، هى مونبلييه ونيس وستراسبورج بجانب وجود منافسة من أندية أوروبية أخرى وهى أولمبياكوس اليونانى، وستاندردلياج البلجيكى، بالإضافة إلى كلا من غازى عنتاب وطرابزون سبور التركيان.

عن eman nagm

شاهد أيضاً

الصحة الإيطالية: الدورى سيتوقف فورا حال ظهور أى إصابة كورونا بعد العودة

كتبت/ايمان نجم قالت وزارة الصحة الإيطالية، أنه في حالة استئناف مسابقة الدوري وظهور حالة واحدة …