الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / باير ليفركوزن يطلب 100 مليون يورو لانتقال هافيرتز إلى ريال مدريد

باير ليفركوزن يطلب 100 مليون يورو لانتقال هافيرتز إلى ريال مدريد

كتبت/ايه احمد

طلب نادى باير ليفركوزن الألماني 100 مليون يورو للموافقة على انتقال كاى هافيرتز، جناح فريقه، إلى ريال مدريد الاسباني الموسم المقبل، وذكرت شبكة “Sport Buzzer” الألمانية أن صفقة انتقال هافيرتز إلى ريال مدريد ليست سهلة لاسيما فى ظل المقابل المادى المطلوب من إدارة باير ليفركوزن والبالغ 100 مليون يورو.

وأضافت، أن كاى هافيرتز حدد شرطًا للموافقة على الانتقال إلى صفوف ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى المقبل، خاصة بعدما رفض عرضى بايرن ميونخ وتشيلسي، وهو اللعب أساسياً فى تشكيل الميرنجي.

وارتبط اسم هافيرتز على مدار الأسابيع الماضية بإمكانية الانضمام إلى ريال مدريد لتدعيم خط هجومه فى الموسم المقبل 2020/2021، بعدما تألق بقميص باير ليفركوزن هذا الموسم.

واختتمت الصحيفة بأن طلب كاى هافيرتز، نجم باير ليفركوزن، يعد أمراً معقداً بعض الشىء، لأن زين الدين زيدان لا يستطيع ضمان مكان أى لاعب بالتشكيل الأساسى فى فريق كبير مثل ريال مدريد.

وكشفت تقارير صحفية ألمانية، أن نجم باير ليفركوزن الشاب، كاى هافيرتز، اختار اللعب لفريق ريال مدريد الإسباني، وسط كل العروض التى جاءته حلال الفترة الأخيرة للخروج من فريقه الحالي، ووفقا لما ذكرته صحيفة “سبورت‘” الألمانية، فإن كاى هافيرتز يريد الانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف، وأن النادى الملكى بالفعل قدم عرضًا أوليًا، قوبل بالرفض من قبل باير ليفركوزن.

أشارت الصحيفة إلى أن عرض ريال مدريد كان بعيدًا عن مبلغ 100 مليون يورو التى يريدها ليفركوزن وشمل لاعبين لم يقتنع بهما الفريق الألماني، حيث يرغب الريال فى إدخال لاعبين ضمن الصفقة.

ويمتد عقد اللاعب الشاب حتى عام 2022 مع ليفركوزن، ويرغب فى إكمال مسيرته المهنية فى النادى الملكى على غرار مواطنه تونى كروس.

باير ليفركوزن قرر رفع سعر لاعبه الشاب كاى هافيرتز إلى 100 مليون يورو، وذلك بعد دخول أكثر من ناد فى صراع على التعاقد معه خلال المبركاتو الصيفى القادم، بعد تأثيره الكبير مع فريقه فى البوندزليجا.

وتقدر القيمة التسويقية للاعب صاحب الـ20 عاما حوالى 80 مليون يورو، بحسب موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص فى رصد أسعار اللاعبين.

وبدأ هافيرتز مشواره مع بايرن ليفركوزن فى أكتوبر من عام 2016، حيث سجل رقما قياسيا باعتباره أصغر لاعب يشارك مع الفريق وعمره 17 عاما و126 يوما أمام فيردر بريمن، كما يعد أصغر لاعب يشارك فى 50 مباراة بالدورى الألمانى فى عام 2018.

جدير بالذكر أن هافيرتز لعب 39 مباراة مع باير ليفركوزن فى جميع المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 15 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة

عن eman nagm

شاهد أيضاً

محمد النني يحتفل بالفوز بكأس الدرع الخيرية مع أرسنال ضد ليفربول.. صورة

كتب/السيد احمد أحتفل الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي بتتويج فريقه بكأس …