الأربعاء , يوليو 15 2020
الرئيسية / رياضة / مدرب يوفنتوس: بيانيتش أهم عناصر الفريق ولا خلاف معه

مدرب يوفنتوس: بيانيتش أهم عناصر الفريق ولا خلاف معه

كتب/السيد احمد

نفى ماوريسيو سارى، المدير الفنى لفريق يوفينتوس، التقارير الصحفية التى خرجت بها صحيفة “لاستامبا” الإيطالية، وتحدثت عن وجود خلاف بينه وبين لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش، والتى على أثرها قرر استبعاده من المشاركة فى لقاء بولونيا، مساء غدا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التى عادت منافساته بداية من أمس السبت، بالمباريات المؤجلة من الجولة 25.

قال سارى، فى تصريحات لشبكة “سكاى سبورتس” إيطاليا،:”هذه أخبار غير صحيحة، لم يكن هناك أى خلاف مع بيانيتش، خاصة وأنه أحد أهم اللاعبين فى الفريق هذا الموسم، ودائما ما يلعب دورا حاسما فى خط وسط الفريق”.

وعن إمكانية مشاركة هيجواين، فى لقاء الغد، رد قائلا:”لن أندفع باشراك هيجواين فى المباراة، خاصة وأنه عائد من الإصابة، كما أن مشاركة كريستيانو رونالدو، فى خط الهجوم أمر مستحيل أن يحدث مرة أخرى”.

وكان فريق السيدة العجوز، قد خسر لقب كأس إيطاليا، يوم الأربعاء الماضى، أمام نظيره فريق نابولى، بركلات الترجيح، بنتيجة 4 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى من المباراة بالتعادل السلبى.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 

عن eman nagm

شاهد أيضاً

حسين السيد ينضم للصفاقسى التونسى نهاية الأسبوع لاستكمال الموسم

كتب/السيد احمد أرسل المصرى حسين السيد، لاعب الصفاقسى التونسى المعار من صفوف الأهلى، موافقته الرسمية …