الجمعة , أغسطس 14 2020
الرئيسية / اعلانات اشمون / استبعاد هازارد من قائمة ريال مدريد ضد خيتافي فى الدوري الإسباني

استبعاد هازارد من قائمة ريال مدريد ضد خيتافي فى الدوري الإسباني

كتب/السيد احمد

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، القائمة المستدعاة لمواجهة ضيفه خيتافى، المقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة الـ 33 من الدورى الإسبانى، والتى ستقام على ملعب “الفريدو دى ستيفانو” غدا الأربعاء فى العاشرة مساء.

وشهدت القائمة وفقا للموقع الرسمي لنادى ريال مدريد تواجد 24 لاعبا، حيث يعود لوكا مودريتش وفيرلاند ميندى بعد انتهاء الإيقاف، كما تشهد تواجد لوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش بعد تعافيهما من الإصابة، فيما يغيب البلجيكى إيدين هازارد للإصابة.

وجاءت قائمة ريال مدريد ضد خيتافي، كالتالى..

حراسة المرمى: أريولا – كورتوا – ألتوب

خط الدفاع: كارفخال – ميليتاو – راموس – فاران – ميندى – مارسيلو

خط الوسط: كروس – مودريتش – فالفيردى – خاميس رودريجيز – إيسكو – أسينسيو – كاسيميرو

خط الهجوم: فاسكيز – بنزيما – بيل – ماريانو دياز – فينيسيوس – براهيم دياز – رودريجو – يوفيتش

قائمة ريال مدريد

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 71 نقطة بفارق نقطة وحيدة برشلونة الوصيف الذى تعادل مع أتلتيكو مدريد 2-2، فيما يحتل خيتافى المركز الخامس برصيد 52 نقطة.

من جانبه، أكد الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد ، أن فريقه لم يحسم أى شىء بعد فى بطولة الدورى الإسباني، مُشدداً على أنه لا يزال هناك 6 مباريات حاسمة فى مشوار المنافسة.

وقال زيدان فى مؤتمر صحفي، “تتبقى 6 مباريات، 18 نقطة، لغاية حسم الدورى حسابيا، لن نتوقف عن العمل. سيحاول الخصوم القيام بكل ما يلزم للفوز بمبارياتهم. ليست هناك ثقة زائدة إلى أن ينتهى الدوري، لقد عشت هذه اللحظات كلاعب، لم نفز بشىء بعد”.

وأضاف المدرب الفرنسي، “نهدف للفوز بجميع المباريات، لكن لا أحد يعلم ما الذى سيحدث، 6 مباريات متبقية ونتقدم بفارق نقطة وحيدة، لن يُحسم شيء قبل المباراة الأخيرة، فزنا بخمس مباريات لكنها لا تعنى شيئا

عن eman nagm

شاهد أيضاً

تقارير: ميسى اشترى شقة فى ميلانو بجوار نادى الإنتر

كتب/السيد احمد كشفت تقارير صحفية أن ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى اشترى شقة بنتهاوس بالقرب …