الجمعة , أغسطس 14 2020
الرئيسية / رياضة / أشرف حكيمى أغلى مدافع فى تاريخ إنتر ميلان بعد انضمامه حتى 2025

أشرف حكيمى أغلى مدافع فى تاريخ إنتر ميلان بعد انضمامه حتى 2025

كتب/السيد احمد

أصدر نادى إنتر ميلان الإيطالى بيانا رسميا اليوم، الخميس، أعلن فيه التعاقد بشكل رسمى مع اللاعب المغربى أشرف حكيمى قادما من صفوف ريال مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد يمتد لـ5 سنوات، بعد انتهاء فترة إعارته لصفوف بوروسيا دورتموند الألمانى التى استمرت آخر موسمين.

وذكر إنتر ميلان فى بيانه الرسمى أن “أشرف حكيمي هو لاعب إنتر ميلان الجديد رسميًا، لاعب كرة القدم المغربي المولود عام 1998 يوقع على عقود انضمامه حتى 30 يونيو 2025 ليصل إلى النيرازوري قادما من ريال مدريد”.

وتبلغ قيمة صفقة تعاقد النادى الإيطالى مع حكيمى نحو 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات، حيث أصبح أغلى مدافع يتعاقد معه إنتر ميلان فى التاريخ وفقا لما ذكره موقع “فوتبول إيطاليا”.

وكان نادى ريال مدريد الإسبانى، أعلن رسميا، اليوم الخميس، انتقال لاعبه المغربى أشرف حكيمى إلى صفوف إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية,

وأصدر النادى الملكى بيانا رسميا عبر موقعه قال فيه، “اتفق ريال مدريد وإنتر ميلان على انتقال أشرف حكيمي، ويريد النادى أن يشكر أشرف حكيمي على كل هذه السنوات من التفانى والاحتراف والسلوك المثالى منذ قدومه إلى أكاديمية النادى فى 2006، ويتمنى النادى الحظ الطيب له في مرحلته الجديدة”.

وخاض النجم المغربي 45 مباراة في كافة المسابقات مع دورتموند هذا الموسم وسجل تسعة أهداف وصنع عشرة ليساعد الفريق في احتلال المركز الثاني في الدوري الألماني خلف البطل بايرن ميونيخ.

وكان حكيمى، قد أنهى عامين إعارته ضمن صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، السبت الماضي، بعد مشاركته فى لقاء هوفنهايم الأخير، فى الموسم الحالى، والذى خسره أسود فيستفاليا بنتيجة 4 –  0.

عن eman nagm

شاهد أيضاً

تقارير: ميسى اشترى شقة فى ميلانو بجوار نادى الإنتر

كتب/السيد احمد كشفت تقارير صحفية أن ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى اشترى شقة بنتهاوس بالقرب …