الجمعة , أغسطس 14 2020
الرئيسية / رياضة / تقارير: ليفربول يدرس الانسحاب من كأس السوبر الإنجليزي

تقارير: ليفربول يدرس الانسحاب من كأس السوبر الإنجليزي

كتب/السيد احمد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول قد لا يشارك في كاس الدرع الخيريه “كأس السوبر” الذي يجمع بين بطلي الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي والمقرر إقامته في 29 أغسطس المقبل، ضد الفائز من أرسنال أو تشيلسي طرفي نهائي كأس الاتحاد، وقالت صحيفة “ذا صن” أن موقف ليفربول من المشاركة غامض وهناك بعض الارتباك حول ما إذا كان الريدز سيشاركو في الدرع الخيرية الشهر المقبل أم لا بعد أن رفض الاتحاد الإنجليزي تأكيد مشاركته.

وتنص لائحة البطولة أن يلتقي بطلي الدوري وكأس الاتحاد في المقباراة الافتتاحية للموسم وهذا يعني نظريًا أنه يجب أن يكون ليفربول ضد الفائز من أرسنال وتشيلسي في نهائي الكأس الذى سيقام يوم السبت ويتحدد من خلاله بطل الكأس.

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد الإنجليزي أعلن أنه سيتم الكشف عن المنافسين في مباراة الدرع الخيرية الأسبوع المقبل ويبدو أنه ليس من المؤكد 100٪ أن يشارك الحمر، حيث تم تغيير البيان الصحفي الذى أعلن فيه الاتحاد عن البطولة، والذي تضمن تفاصيل المباراة دون وجود اسم ليفربول بينما تم الاحتفاظ بالطرف الآخر وهو أرسنال أو تشيلسي.

وتوقعت الصحيفة أن يكون يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول يدرس عدم المشاركة ربما بسبب حقيقة أنهم غير مستعدين للعودة من استراحة أقصر من المعتاد مبكرًا، كما لم يقدم النادي الإنجليزي أي معلومات عن المباراة لجماهيره ليزيد الشكوك حول مشاركتهم.

وتحدث كلوب عن الدرع الخيرية في الماضي، متسائلاً لماذا لا يؤخذ على محمل الجد. وقال الألماني قبل مباراة الموسم الماضي عندما خسر فريقه بركلات الترجيح لمانشستر سيتي : “إنها نهائي. هذه هي المرة الأولى التي أدركت فيها أن لا أحد يرى الأمر صريحًا.” أمر لا يصدق.” وتابع: “نحن نفكر باستمرار في اللعبة وكيف يمكننا الاستعداد لها ثم يفكر الجميع ،” أوه ، هل يلعبون حقًا؟

واختتم تصريحاته قائلا: هذا ليس رائعًا جدًا ، لكن الأمر كذلك. لا أعرف بالضبط لماذا يلعب الناس هذه المسابقة إذا لم يكن هناك شيء. لماذا لا نلغيها إذن؟

عن eman nagm

شاهد أيضاً

تقارير: ميسى اشترى شقة فى ميلانو بجوار نادى الإنتر

كتب/السيد احمد كشفت تقارير صحفية أن ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى اشترى شقة بنتهاوس بالقرب …