الأحد , سبتمبر 20 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / إيسكو يرفض الرحيل عن ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى

إيسكو يرفض الرحيل عن ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى

كتب/السيد احمد

يصر فرانشيسكو إيسكو، على البقاء ضمن صفوف ريال مدريد، خلال الموسم المقبل، على الرغم من مشاركاته القليلة مع الفريق الملكى، خلال الموسم المنقضى، والذى ينتهى عقده في صيف عام 2022، وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن إيسكو، أخبر وكيل أعماله، قبل الذهاب للإستمتاع بالعطلة الصيفية، بعد الاستماع للعروض التي سوف تصل إليه خلال الميركاتو الصيفى الحالي، رغبة منه في البقاء مع الفريق بالموسم المقبل.

أضافت الصحيفة، أن نجم الميرنجى، يرغب في الإستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، رغم مشاركاته القليلة مع الفريق، خلال الموسم الماضى، بالإضافة إلى إمكانية عودة الجناح النرويجى مارتن أوديجارد، والذى سوف يصعب من مهمة إيسكو، في المشاركة أساسيا بالموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إيسكو، ينتهى عقده مع ريال مدريد، في صيف عام 2022، ولم يقدم مسئولي النادى الملكى، أي عروض من أجل تجديد عقد اللاعب، الذى غير مستعجل أيضا، للتوقيع على عقد جديد مع النادى.

وكانت تقارير صحفية إيطالية، قد أشارت في وقت سابق، إلى أن إيسكو، يعد هدفا، لأندريا بيرلو، المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس الإيطالي، وتوقعت دخول مسئولي اليوفى، في مفاوضات مع العملاق الإسباني، لضم اللاعب خلال الصيف الحالي.

وكان ريال مدريد، قد ودع دورى أبطال أوروبا، من دور الـ16، على يد فريق مانشستر سيتي، بنتيجة 4 – 2، في مجموع مباراتى الذهاب والإياب، وكان قد توج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، للمرة الـ34 في تاريخه.

عن eman nagm

شاهد أيضاً

محمد النني يحتفل بالفوز بكأس الدرع الخيرية مع أرسنال ضد ليفربول.. صورة

كتب/السيد احمد أحتفل الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي بتتويج فريقه بكأس …