الأحد , سبتمبر 20 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ليفربول يقترب من حسم صفقة ضم ألكانتارا نجم بايرن ميونخ

ليفربول يقترب من حسم صفقة ضم ألكانتارا نجم بايرن ميونخ

كتب/السيد احمد

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن اقتراب نادى ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، من الحصول على خدمات لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا، من بايرن ميونخ، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز خط وسط الريدز، فى الموسم المقبل، ووفقا لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن ليفربول بدأ اتصالاته الرسمية مع إدارة بايرن ميونخ، ممثلة فى حسن صالح حميديتش، المدير الرياضى للنادى البافارى، من أجل إتمام التعاقد مع الإسبانى، ألكانتارا خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

أضافت الصحيفة، أن إدارة بايرن ميونخ، حددت مبلغ من 30 إلى 40 مليون يورو، من أجل السماح، للاعب الوسط الإسباني بالرحيل خلال الصيف الجارى، والذى أنهى إتفاقه على البنود الشخصية فى عقده مع ليفربول.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد أشارت إلى أن الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق الريدز، أعطى الضوء الأخضر، لإدارة ناديه من أجل ضم ألكانتارا من بايرن ميونخ.

وينافس كلا من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الفرنسي، ليفربول، على ضم نجم خط الوسط البافارى، خلال الميركاتو الصيفى.

وجدير بالذكر أن، عقد تياجو ألكانتارا ينتهى مع بايرن ميونخ، فى صيف 2021، وهو ما يجبر النادى البافارى على بيعه الصيف الحالى بدلا من رحيله مجانا.

ويخوض بايرن ميونخ، مواجهة ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، أمام نظيره برشلونة الإسباني، فى التاسعة من مساء غدا الجمعة، فى العاصمة البرتغالية لشبونة.

عن eman nagm

شاهد أيضاً

محمد النني يحتفل بالفوز بكأس الدرع الخيرية مع أرسنال ضد ليفربول.. صورة

كتب/السيد احمد أحتفل الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي بتتويج فريقه بكأس …