الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عاجله / الخولى يُهنئ الطالبة حسناء لحصولها على المركز الأول جمهوري بالدبلومات الفنية التجارية قائلاً « فرصتك للعمل معي»

الخولى يُهنئ الطالبة حسناء لحصولها على المركز الأول جمهوري بالدبلومات الفنية التجارية قائلاً « فرصتك للعمل معي»

 

 

كتبت / آلاء مسعد

 

حصلت  الطالبة حسناء محروس سعد سماحة ، الطالبة بمدرسة أشمون الثانوية المتقدمة بمحافظة المنوفية على مجموع 97% لتصبح الأولى على مستوى الجمهورية بالدبلومات الفنية التجارية .

 

وقالت الطالبة  « لقد غمرتني السعادة الشديدة فور اتصال سعد حنفي مدير مدرسة أشمون الثانوية المتقدمة، وإخطار بالحصول على مجموع 97%، وأنني من أوائل الجمهورية» .

 

وأضافت «كنت أذاكر 6 ساعات يومياً ، ولم اتخذ دروساً خصوصية ، وعندما جاءت أزمة كورونا تفوقت دراسياً وبدأت في المذاكرة بمفردي ، وما كنت احتاجه هو الإنترنت والمذاكرة من خلاله».

 

وطالبت الطالبة حسناء بفرصة عمل بجانب إستكمال مسيرتها الدراسية ، والإلتحاق بكلية التجارة، جامعة المنوفية.

 

وجاء الرد سريعاً من دكتور حسن الخولى ، المرشح لمجلس الشيوخ 2020 بمحافظة المنوفية ، ورئيس مجلس إدارة معامل طيبة للتحاليل الطبية بمحافظة المنوفية ، قائلاً :

 

« إلي الطالبة المتفوقة إبنتي حسناء محروس سماحة الأولي علي الجمهورية في التعليم الفني للمدارس التجارية المتقدمة ، فرصتك للعمل عندي في أي فرع من فروع معامل طيبة للتحاليل الطبية بالمنوفية  ، فرع أشمون في الفترة التي ترغبين فيها وفي الأوقات الفراغ ، بدءاً من أول سبتمبر ، ألف مليون مبروووك»

 

عن alaa mosaad

شاهد أيضاً

البيئة : تؤكد دعم مصر لاتفاقية باماكو وضرورة العمل الجماعي الأفريقي لمصلحة الأجيال القادمة.

  كتبت / الاء مسعد     أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة ونائب رئيس …