الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / رياضة / إصابة حارس ريال مدريد بكورونا فى معسكر أوكرانيا

إصابة حارس ريال مدريد بكورونا فى معسكر أوكرانيا

كتب/السيد احمد

كشفت تقارير صحفية عن إصابة الأوكرانى أندريه لونين حارس مرمى ريال مدريد الإسباني بفيروس كورونا المستجد، وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن أندريه لونين أصيب بفيروس كورونا، وتم عزله فى غرفته بمقر إقامة المنتخب الأوكرانى.

وبالتالى لن يكون أندريه لونين متاحًا للمدير الفنى لمنتخب أوكرانيا أندريه شيفتشيكو خلال فترة التوقف الدولية الحالية، حيث سيلعب منتخب بلاده 3 مباريات هذا الشهر ضد فرنسا وديًا، وألمانيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية.

ويعتبر أندريه لونين الحارس البديل لتيبو كورتوا في ريال مدريد بعد عودته من الإعارة من ريال أوفييدو هذا الصيف.

وحقق الفرنسى كريم بنزيما رقما مميزا بعد تسجيله هدفا فى انتصار ريال مدريد على مضيفه ليفانتى بهدفين دون مقابل، فى المباراة المقامة على ملعب “لا سيراميكا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإسبانى، وبات بنزيما هو خامس لاعب يسجل 250 هدف مع ريال مدريد فى مختلف المسابقات، 450 | كريستيانو رونالدو 323 | راؤول جونزاليس 308 | ألفريدو دى ستيفانو 290 | كارلوس سانتيانا 250 | كريم بنزيما.

كما اشترك بنزيما بستة أهداف فى آخر 6 مباريات فى الليجا ضد ليفانتى (سجل 4 وصنع 2)، بما فى ذلك هدفين وتمريرة حاسمة في 3 مباريات خارج أرضه في هذه الفترة.

الهدف الأول سجله البرازيلى الشاب فينيسيوس جونيور فى الدقيقة 16، واستطاع الفرنسى كريم بنزيما تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء ليسجل أول أهدافه هذا الموسم فى الليجا.

وبتلك النتيجة يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 10 نقاط، بينما ليفانتى يتواجد فى المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط مع بقاء لكلا الفريقين مباراة مؤجلة من الجولة الأولى ستحدد بوقت لاحق.

كان الريال سقط في فخ التعادل فى أولى مبارياته هذا الموسم مما آثار قلق جماهيره ولكنه تمكن من تحقيق الفوز في مبارياته أمام ريال بتيس بنتيجة 3-2، وأيضاً أمام بلد الوليد بهدف دون مقابل.

عن eman nagm

شاهد أيضاً

عمرو السولية يغيب عن الأهلي أسبوعين بعد إصابته أمام المصرى

كتبت/ايمان نجم أكد الجهاز الطبى بالأهلى أن عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، سيغيب عن التدريبات …