الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / رياضة / ميلان الإيطالى يعلن إصابة مدربه بونيرا بفيروس كورونا

ميلان الإيطالى يعلن إصابة مدربه بونيرا بفيروس كورونا

كتب/السيد احمد

أعلن نادى ميلان الإيطالى عن إصابة دانييلى بونيرا أحد أعضاء الجهاز الفنى بالفريق بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” وذلك بعد ظهور أعراض الحمى عليه، ليكون آخر عضو يصاب بالفيروس في ميلان وينضم إلى ماتيو جابيا وليو دوارتي، اللذين يخضعان حاليًا للحجر الصحي بسبب الوباء العالمي الجديد، حيث تطورت حالة قلب الدفاع السابق البالغ من العمر 39 عامًا بشكل أقل وأجرى مسحة في المنزل، وذكر ميلان في بيانه: “دانييلي بونيرا، بعد إصابته بالحمى أجرى مسحة في المنزل أمس، مما أعطى لنا نتيجة إيجابية لـ كوفيد 19”.

وأضاف: “بونيرا في المنزل وهو في حالة جيدة، حيث جاءت جميع المسحات الأخرى التي تم إجراؤها على مجموعة الفريق أمس سلبية وستتم مراقبة المجموعة عن كثب وبما يتوافق مع البروتوكول الطبي المعمول به”.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن صعوبة تأجيل ديربي الغضب بين إنتر وميلان، والمقرر إقامته السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 4 من المسابقة على ملعب “جوزيبي مياتزا”.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن تأجيل ديربي الغضب بين الإنتر وميلان سيكون أمراً صعباً فى هذا التوقيت، مؤكدة أن التأجيل سيكون أمراً ممكناً فقط فى حال أصيب 10 لاعبين أو أكثر من إنتر ميلان بفيروس كورونا، خلال فترة 7 أيام متتالية.

وأضافت الصحيفة أن إنتر ميلان يعانى من 6 إصابات بفيروس كورونا، ويجب أن تكون هناك 4 حالات أخرى خلال الـ 24 ساعة القادمة، خاصة أنه تم الإعلان عن أول حالة بالفريق الثلاثاء الماضي.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان أعلن إصابة 6 لاعبين بفيروس كورونا وهم باستوني، سكرينيار، ناينجولان، جاليارديني، يونت رادو وآشلي يونج.

عن eman nagm

شاهد أيضاً

عمرو السولية يغيب عن الأهلي أسبوعين بعد إصابته أمام المصرى

كتبت/ايمان نجم أكد الجهاز الطبى بالأهلى أن عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، سيغيب عن التدريبات …